أرشيف نادي برشلونة

إننا بصدد إطلاق موقع جديد على الإنترنت، حيث لا يزال في المرحلة التجريبية بيتا. ونتوخى من هذه الخطوة إدراج عدد من الابتكارات التقنية والتصميمية التي من شأنها تحسين تجربة المستخدم من أي جهاز.

التصميم المرئي: تمت مراجعة جميع محتويات الموقع، حيث تم تحسين جودة كل صفحة من الناحية البصرية، من خلال صورة بارزة مع إعطاء أهمية أكبر لمقاطع الفيديو.

تحسين تجربة مستخدمي الأجهزة المحمولة: تم تحسين التصميم وقابلية الاستخدام على الأجهزة المحمولة بالمقارنة مع الموقع القديم، كما تمت مراجعة التصميم ومدة التحميل.

تسهيل الوصول إلى المحتويات: تم تحسين الوصول إلى المحتويات كما تم وضع محرك للبحث في الأخبار.

فضاء آمن: من الآن فصاعداً، تُنشر جميع صفحات الموقع الجديد من خلال بروتوكول نقل البيانات بشكل آمن (HTTPS)، حيث يتم تشفير كافة البيانات التي تتم معالجتها على الموقع بشكل أكثر أمناً من أي وقت مضى.

نظام مطابق للشبكات الاجتماعية: يمكن مشاركة جميع المحتويات في فيسبوك وتويتر وإنستغرام، وواتساب عبر الأجهزة المحمولة.

إمكانية الوصول: يلتزم الموقع الجديد بسهولة الوصول، حيث نواصل العمل لتقديم خدمة تحمل علامة AA، حتى يكون الموقع الرسمي في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

ساعدونا على تحسين الخدمة

لا يزال موقع برشلونة الجديد في مرحلة تجريبية. ولذلك، قد تصادفون خلال الأسابيع الأولى من العملية محتويات أو وظائف بحاجة إلى التحسين. إذا كنتم ترغبون في مساعدتنا في هه العملية، فإننا سنكون سعداء باستقبال آرائكم وملاحظاتكم واقتراحاتكم على عنوان البريد الإلكتروني web@fcbarcelona.cat.