ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة الأول.

كامب نو

بدأت أعمال بناء ملعب نادي برشلونة في 1954 لتكتمل عام 1957، حيث تم افتتاحه يوم 24 سبتمبر بالتزامن مع احتفالات عاصمة كاتالونيا بمهرجانها السنوي. ويُعتبر كامب نو أكبر ملعب على صعيد أوروبا في الوقت الحالي، إذ تبلغ طاقته الاستيعابية الآن 99.354 متفرج، علماً أن سعته قد تغيرت على مر الأعوام عقب تعديلات مختلفة. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

المدينة الرياضية جوان غامبر

المدينة الرياضية جوان غامبر هي مركز التدريب التابع لنادي برشلونة، حيث تزخر بالعديد من ملاعب كرة القدم لجميع فرق النادي، بالإضافة إلى صالات رياضية ومرافق أخرى لفائدة مختلف الفرق التابعة لبقية الأقسام الرياضية. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

ميني ستادى

تم افتتاح ملعب الفريق الرديف في 23 سبتمبر 1982، بعدما تطلب بناؤه تسعة أشهر فقط. وتبلغ طاقته الاستيعابية 15.276 متفرج، وهو يزخر بطابقين ومدرج مغطى بالكامل. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

بالاو بلاوغرانا

افتُتحت صالة بالاو بلاوغرانا الرياضية في 23 أكتوبر1971 ، حيث تستضيف في الوقت الحالي مباريات فرق كرة السلة وكرة اليد وكرة الصالات والهوكي على حد سواء. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

مبنى لامازيا

يقع مبنى لامازيا التاريخي بجانب ملعب كامب نو، حيث كان يشكل أول مركز لتدريب الناشئين في تاريخ نادي برشلونة. وقد أصبح هذا المبنى الأسطوري جزءاً لا يتجزأ من تراث النادي وتاريخه، بعدما أوى العديد من نجوم البلاوغرانا في سنوات طفولتهم وشبابهم. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

فضاء برشلونة

"فضاء برشلونة" هو المشروع الجديد لمرافق نادي برشلونة ومنشآته في المستقبل، حيث من المقرر تشييد ملعب جديد وصالة رياضية جديدة والعديد من البنى التحتية الأخرى التي تتماشى مع تطورات العصر. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

حلبة التزلج

توجد بداخل بالاو بلاوغرانا حلبة للتزلج على الجليد، التي تستضيف تدريبات ومباريات بعض الأقسام الرياضية التابعة لنادي برشلونة. وهي مفتوحة للجمهور في معظم أيام الأسبوع. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).

بيت المشجعين

يمثل بيت المشجعين نقطة التلاقي ومركز الخدمات لجميع مشجعي نادي برشلونة، وهو يوجد في المنطقة المحيطة بملعب كامب نو. انقر هنا لمزيد من المعلومات (باللغة الإنكليزية).