fcb.portal.reset.password

أدريانو سلم الكؤوس لكباتن الفرق الفائزة والجوائز الشخصية لأفضل اللاعبين. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

حققت النسخة الثانية من البطولة الدولية لمدارس نادي برشلونة لكرة القدم نجاحاً منقطع النظير، حيث شارك فيها 52 فريقاً من 12 مدرسة عبر مختلف أنحاء العالم، وشهدت إنجازاً مصرياً كبيراً وحضورا عربياً بارزاً من خلال ممثلين حضروا من القاهرة ودبي والكويت.

فعلى مدى أربعة أيام متتالية خلال الأسبوع الماضي، استمتع 600 طفل بالتباري في مهرجان كروي دولي ساد فيه اللعب النظيف والروح الرياضية كما توفرت فيها جميع ظروف الإثارة والتشويق والتنافس والحماس.

وتم توزيع المشاركين على 52 فريقاً، علماً أن جميع المباريات أقيمت في ملعب المينيستادي المجاور للكامب نو. وشاركت سبع مدارس دولية في النسخة الثانية من هذه البطولة السنوية التي تعد بمستقبل زاهر، حيث كانت ثلاث قارات مختلفة ممثلة في هذا الحدث البارز، إذ حضر ممثلون من الهند ومصر واليابان وبولندا ودبي وكوريا الجنوبية والكويت وتينيريفي وريوس وفيلانوفا وبرشلونة، بينما لم تغب سوى مدارس البرازيل وتركيا وبيرو لأسباب تتعلق بالالتزامات المدرسية.

تفوق كاتالوني

أثبتت مدرسة مدينة برشلونة قوتها وجدارتها أمام بقية المدارس المتنافسة، حيث تربع أباء العاصمة الكاتالونية على عرش ثلاث فئات عمرية مختلفة (7-8 سنوات، 9-10 سنوات، 11-12 سنة)، فيما كان الفوز من نصيب المدرسة المصرية في فئة تحت 14 سنة، في حين حلت مدرسة وارسو البولندية في المركز الثاني.

هذا وقد شهد حفل الاختتام حضور لاعب فريق برشلونة الأول، أدريانو كوريا، الذي سلم الكؤوس لكباتن الفرق الفائزة والجوائز الشخصية لأفضل اللاعبين في البطولة. وقال الظهير البرازيلي الدوليفي كلمة ألقاها بالمناسبة: "آمل أن يُصبح العديد من هؤلاء اللاعبين الشباب لاعبين محترفين في يوم من الأيام".

الجوائز الفردية

المتوجون بجائزة أفضل لاعب ضمن كل فئة من الفئات العمرية الأربع:

- فئة 13-14 سنة: شريف (مدرسة مصر)

- فئة 11-12 سنة: غوميز (مدرسة الهند)

- فئة 9-10 سنوات: فيكتور مونيوز (مدرسة برشلونة)

- فئة 7-8 سنوات: سلفادور كوستا (مدرسة برشلونة)


الرجوع الى أعلى الصفحة