fcb.portal.reset.password

توني فريشا خلال المؤتمر الصحفي. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

كشف توني فريشا، المتحدث باسم نادي برشلونة، أن مجلس الإدارة صادق يوم الاثنين على الميزانية التي يُنتظر منها أن تحقق أرباحاً قد تصل إلى 35.9 مليون يورو نهاية موسم 2012-2013، حيث يُتوقع أن تصل مداخيله في العام المقبل إلى 470 مليون يورو، بينما لن تتعدى المصاربف 427.9 مليون.

يُذكر أن البارسا كان قد ختم موسم 2011-2012 محققاً فائضاً غير مسبوق في تاريخ النادي، حيث بلغ الرقم 48.8 مليون يورو، مما يعني تقليص المديونية إلى441.1 مليون يورو، بعدما وصلت إيرادات الموسم إلى 494.9 مليون.

موعد الجمعية العامة

كما أكد فريشا أن الجمعية العامة لهيئة ممثلي أعضاء النادي ستُعقد يوم السبت 22 سبتمبر، على هامش المباراة التي ستجمع بين البارسا وغرناطة في ملعب الكامب نو على الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا، حيث ستقام الجلسة الأولى في الرابعة عصراً بينما تدور الثانية في الساعة 16:30.

وخلال هذا اللقاء، سيُقدِّم مجلس الإدارة خطته الاستراتيجية الخاصة بالمواسم المقبلة، كما سيُطلب من ممثلي الأعضاء الموافقة على إقامة استفتاء بشأن مشروع تحديث ملعب الكامب نو. وقال فريشا في هذا الصدد: "نتمنى أن نحصل على موافقة من هيئة ممثلي الأعضاء لإقامة الاستفتاء. إننا لسنا بصدد إعلان إقامة الاستفتاء في الوقت الراهن. إذا حصلنا على موافقة هيئة الأعضاء، فإننا سنطرح هذه القضية على جميع الأعضاء لكي يدلوا بدلوهم فيها".

كما أفاد المتحدث الرسمي بأن النادي سينظم جلستي إحاطة لفائدة ممثلي الأعضاء لتوضيح أبرز النقاط وتقديم مزيد من المعلومات حول جدول الأعمال.

توطيد العلاقة مع الرعاة

علاوة على ذلك، أعلن فريشا أن نادي برشلونة قد جدد عقده مع اثنين من رعاته الرسميين، ويتعلق الأمر بكل من أسيستينسيا ميديكا (شركة الخدمات الطبية) إلى 30 يونيو 2016، والخطوط الجوية التركية إلى غاية 30 يونيو 2015.

تعزيز جسور التواصل مع المشجعين

أعلن توني فريشا أن البارسا سيطلق خدمة جديدة من شأنها فتح نافذة لأنصار النادي، حيث سينطلق قريباً منتدى "صوت المشجع"، الذي سيتيح لعشاق الفريق الكاتالوني التعبير عن أفكارهم وآرائهم وتقديم اقتراحاتهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

الرجوع الى أعلى الصفحة