كلاسيكو الأساطير، مباراة لإحياء ذكريات الماضي التليد.

يخوض فريق قدماء لاعبي البارسا مباراة كلاسيكو الأساطير يوم الثلاثاء 13 نوفمبر في العاصمة القطرية، حيث سيلاقي ودياً فريقاً مؤلفاً من اللاعبين السابقين في صفوف ريال مدريد.

وسيشهد هذا اللقاء ظهور وجوه جديدة في تشكيلة قدماء البارسا، التي انضم إليها نجوم عالميون سبق لهم أن تركوا بصمات خالدة في تاريخ النادي الكاتالوني، من قبيل رونالد دي بور وبولو زيندين وياري ليتمانين وفيتور بايا وفيرناندو كوتو، حيث سيعززون صفوف الفريق الذي يزخر بأسماء وازنة أخرى مثل جون أندوني غويغوتشيا وميغيل آنجل نادال ولويس ميا ومايكل رايزيغر. هذا وسيتقدم الوفد المتوجه إلى الدوحة رئيس جمعية قدماء البارسا، السيد رامون ألفونسيدا.

يُذكر أن مباراة كلاسيكو الأساطير تندرج ضمن فعاليات نسخة 2012 من منتدى أسباير فور سبورت، الذي تستضيفه أكاديمية التفوق الرياضي في العاصمة القطرية، علماً أنها تُعتبر من أبرز الأنشطة التي تشهدها نسخة العام الحالي في هذا الحدث السنوي الذي يسلط الضوء على قضايا الرياضة والاقتصاد.

قائمة قدماء البارسا

فيتور بايا، رونالد دي بور، توماس كريستيانسن، فيرناندو كوتو، جون أندوني غويغوتشيا، ياري ليتمانين، غايسكا ميندييتا، لويس ميا، ميغيل آنجل نادال، فليب أورتيز، مايكل رايزيغر، تشافيير سانشيز خارا لودفين "بولو" زيندين