fcb.portal.reset.password

كارلوس نافارو يرفع لقب الدوري الأسباني السابع عشر في تاريخ برشلونة. / FOTO: ARXIU FCB

سيكون عشاق نادي برشلونة على موعد مع قمة الإثارة والتشويق على مدى أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث يخوض نجوم البلاوغرانا مباريات هامة في مختلف المنافسات الرياضية.

كرة القدم

يستقبل الفريق الأول ضيفه غرناطة مساء السبت في الكامب نو ضمن الجولة الخامسة من فعاليات الليغا، التي يتصدرها أبناء المدرب تيتو فيلانوفا بسجل مثالي قوامه 12 نقطة من أصل 12 ممكنة.

كرة السلة

بعدما أنهى ريغال بارسا معسكره الإعدادي في المجر الأسبوع الماضي، سيستهل الفريق الكاتالوني مشواره في الموسم الجديد بخوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر الأسباني، التي سيواجه فيها فالنسيا يوم السبت. وستشهد هذه المواجهة النارية ظهور خمسة لاعبين لأول مرة بقميص البلاوغرانا في مسابقة رسمية، ويتعلق الأمر بكل من الليتواني ساروناس ياسيكيفيسيوس والكاتالوني أليكس أربينس ولاعب منتخب الجبل الأسود، ماركو تودوروفيتش، إضافة إلى الأسترالي ناثان جاواي والكرواتي أنتي توميتش.

ويأتي هذا اللقاء غداة توصل نادي برشلونة ومدرب فريق كرة السلة تشافي باسكوال إلى اتفاق يقضي باستمراره على رأس الإدارة الفنية حتى نهاية موسم 2014-2015، بعدما كان يرتبط الطرفان بموجب عقد تنتهي صلاحيته في ختام الموسم المشرف على بدايته.

كرة اليد

يستضيف بارسا إنترسبورت فريق أكاديميا أوكتافيو في ثالث مباراة ضمن الدوري الأسباني، حيث يسعى رفاق الكابتن فيكتور توماس إلى الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزيمة منذ بداية الموسم الجديد، علماً أنهم يتصدرون ترتيب ليغا أسوبال بعدما سجلوا 66 هدفاً في مباراتين.

كرة الصالات

سيكون فريق بارسا ألوسبورت في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غاليسيا حيث يواجه سنتياغو فوتسال في المرحلة الثانية من الدوري الأسباني، بعدما حقق حامل اللقب بداية ناجحة في الموسم الجديد، عندما تمكن من افتتاح مشواره في الليغا بفوز مستحق على تريمان نافارا بنتيجة 3-2.

ويُدرك المدرب مارك كارمونا مدى صعوبة المهمة على أرضية فونتاس دو سار، حيث فاز برشلونة في ثلاث من آخر ست زيارات، بينما تعادل في مناسبتين وخسر مرة واحدة.

هوكي الانزلاق

بعدما شارك سيرجي فيرنانديز ومارك غوال في فوز المنتخب الأسباني بلقبه الأوروبي السابع يوم السبت الماضي، عاد لاعبا البارسا إلى التدريب مع رفاقهما على أرضية بالاو بلاوغرانا في العاصمة الكاتالونية.

وبذلك تكون قد اكتملت صفوف فريق المدرب غابي كايرو، الذي بدأ يكثف تحضيراته لخوض مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد، حيث سيواجه نويا فريشنيت يوم الجمعة 28 سبتمبر ضمن ذهاب كأس السوبر الأسباني.

يُذكر أن فريق هوكي الانزلاق قد تعرف نهاية الأسبوع الماضي على منافسيه في دوري أبطال أوروبا، حيث وضعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب كالينداريا وإغوالادا وكيفيرت.

ترقبوا يوم الاثنين المقبل تقريراً مفصلاً عن أبرز نتائج الفرق التابعة لنادي برشلونة في مختلف المنافسات الرياضية.

الرجوع الى أعلى الصفحة