fcb.portal.reset.password

فريق كرة الصالات يدخل المرحلة الحاسمة في حملة الدفاع عن لقبه. / FOTO: ARXIU FCB

في ما يلي عرض لأبرز ما حققه ممثلو النادي في مختلف المنافسات الرياضية:

كرة القدم

بينما توقفت منافسات دوري الدرجة الأولى لإتاحة الفرصة أمام مباريات المنتخبات الوطنية، تذوق الفريق الرديف حلاوة الفوز من جديد بعد خسارته في الجولة السابقة.

وجاء انتصار يوم السبت على حساب سبورتينغ خيخون العريق، الذي كان يلعب في حظيرة الكبار خلال المواسم الماضية. ولم يكن فريق المدرب أوزيبيو رحيماً بضيفه على ملعب مينيستادي، حيث دك حصونه بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع لويس ألبيرتو ودونجو وجوان آنجل رومان.

وبهذه النتيجة ارتقى البارسا "ب" إلى المركز الخامس في الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية برصيد 16 نقطة من أصل تسع مباريات.

كرة الصالات

للعام الثاني على التوالي، تمكن بارسا ألوسبورت من الصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، حيث سيسعى للدفاع عن لقبه.

وجاء هذا التأهل بعد ثلاثة انتصارات متتالية أمام سبليت (18-0) وأراو ناكسيفان (7-1) وليتيا (3-0).

كرة السلة

حقق بارسا ريغال فوزه الأول في الدوري الأسباني، حيث تفوق على مورسيا، ليكون ذلك مسك الختام على أسبوع إيجابي، بدأه أبناء تشافي باسكوال بالانتصار 99-85 على بطل الولايات المتحدة دالاس مافريكس في مباراة ودية بصالة بالاو سان جوردي، قبل التفوق 72-60 على بروز باسكيتس بامبورغ في مستهل مشوار الفريق الكاتالوني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

كرة اليد

حقق بارسا إنترسبورت فوزه الثالث على التوالي في بداية المشوار ضمن دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب هذه المرة على دينامو مينسك 25-24 بعدما كان الفريق البيلاروسي متقدماً في النتيجة طيلة أطوار المباراة.

هوكي الانزلاق

سحق برشلونة ضيفه سان فليو بنتيجة 10-2 في الليغا الأسبانية، ليعزز موقعه في الصدارة محققاً العلامة الكاملة من أصل مباراتين.

الرجوع الى أعلى الصفحة