fcb.portal.reset.password

بارسا إنترسبورت بسجل خالٍ من الهزيمة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. / FOTO: ARXIU FCB

كرة القدم

بينما عزز الفريق الأول موقعه في صدارة الليغا بحصد فوزه الحادي عشر من أصل 12 مباراة، تراجع الفريق الرديف إلى المركز العاشر في ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد خسارته 1-0 على يد مضيفه مورسيا يوم السبت، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة بعد 14 جولة.

كرة الصالات

كان عشرة من لاعبي برشلونة ألوسبورت حاضرين في اليوم الختامي لمونديال الصالات بتايلاند، حيث تُوج البرازيليون الثلاثة، وايلد وآري وغابرييل، باللقب الغالي بعد فوز منتخبهم الوطني على نظيره الأسباني، الذي يضم في صفوفه ستة من نجوم البلاوغرانا (فيرناندو وأيكاردو وتوراس ولوزانو ولين وكريستيان). ومن جهته، احتفل سعد لاسيس مع الفريق الإيطالي بالميدالية البرونزية بعدما قاد الأزوري إلى الانتصار على حساب كولومبيا (3-0) في مباراة تحديد المركز الثالث.

كرة اليد

عاد بارسا إنترسبورت منتصراً من ملعب بيك زيجيد المجري، لينهي بذلك مرحلة الذهاب بسجل خالٍ من الهزيمة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط، متقدماً باثنتين على مطارده المباشر فوشه برلين.

كرة السلة

فاز بارسا ريغال على ماد-كروك فوينلابرادا في عقر داره بنتيجة 76-79، إذ لم يحسم الفريق الكاتالوني النتيجة لصالحه إلا في الأنفاس الأخيرة، ليحصد بذلك انتصاره الخامس في الدوري الأسباني هذا الموسم، حيث ارتقى إلى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، أي بفارق ثلاث عن المتصدر ريال مدريد.

هوكي الانزلاق

قلب فريق برشلونة تخلفه بهدف إلى فوز مستحق بنتيجة 4-2 أمام ضيفه فيك، ليخطف فريق المدرب غابي كايرو انتصاره الرابع على التوالي في صالة بالاو بلاوغرانا، معززاً بذلك موقعه في المركز الثاني بواقع 21 نقطة.


الرجوع الى أعلى الصفحة