Dani Alves | Google+ Hangout

سيكون داني ألفيش رابع لاعب يعقد مؤتمراً عبر الفيديو بنظام غوغل + هانغاوات، حيث سيكون بإمكان عشاق البلاوغرانا من جميع أنحاء العالم طرح أسئلتهم مباشرة على الظهير البرازيلي، الذي سيجيب عنها في حوار حصري على الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة.

يمكنكم إرسال أسئلتكم عبر صفحات النادي الرسمية في المواقع الاجتماعية (فيسبوك وتويتر وغوغل+ وتينسنت ويبو) وذلك باستعمال الهاشتاق #CampNouLive.

أمامكم مهلة حتى عصر الثلاثاء 5 فبراير (16:00 بتوقيت غرينتش) لتوجيه أسئلتكم عبر الشبكات الاجتماعية المذكورة، وسوف نطرحها على صاحب القميص رقم 2 في المقابلة التي سنبثها مباشرة عصر الخميس 7 فبراير بداية من الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وستكون هذه المحادثة الرقمية هي الثانية من نوعها بعدما كان جيرارد بيكيه أول ضيف على جمهور البلاوغرانا في مبادرة ’كامب نو لايف‘، التي يُقدمها برشلونة للجمهور في إطار التزام النادي بتوفير طرق جديدة لمد جسور التواصل مع مشجعيه الذين يُقدرون بالملايين في مشارق الأرض ومغاربها، علماً أن مؤتمر الفيديو مع المدافع الدولي جرى بثلاث لغات (الكاتالونية والأسبانية والإنكليزية)، حيث تجاوب لاعب البارسا مع المشجعين على مدى أكثر من نصف ساعة.

60 مليون مشجع

كما عزز النادي مبادرة ’كامب نو لايف‘ باستضافة تشافي هيرنانديز وخافيير ماسكيرانو في وقت سابق من هذا الموسم، حيث أجاب صانع الألعاب الكاتالوني ولاعب الوسط الأرجنتيني بدورهما على أسئلة عشاق كرة القدم ومشجعي البلاوغرانا في مختلف أرجاء المعمورة بعدما قام قسم التحرير بانتقاء أفضل الاستفسارات الواردة من الجمهور وطرحها على اللاعبين.

ومن خلال هذه المبادرة، يود نادي برشلونة التفاعل مع أنصاره في جميع أنحاء العالم وزيادة انخراطهم في قنوات التواصل الرسمية التي يُطلقها النادي، سواء عبر مواقعه الإلكترونية الرسمية بسبع لغات دولية أو من خلال المواقع الاجتماعية، التي يحظى فيها البلاوغرانا بما يزيد عن 60 مليون مشجع، ناهيك عن الخطوة التي قام بها مؤخراً عندما أطلق حسابه الرسمي في إينستاغرام.