fcb.portal.reset.password

نادي برشلونة يجدد عقد الرعاية مع شركة اتصالات. / FOTO: ÁLEX CAPARRÓS - FCB

مدد نادي برشلونة ومجموعة اتصالات اتفاق الرعاية الذي يربطهما حتى 30 يونيو 2017. وبذلك تكون الشركة الإماراتية قد عززت مكانتها كراعٍ متميز في عدد من البلدان من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة ونيجيريا وساحل العاج وبنين وتوغو والنيجر والغابون وجمهورية أفريقيا الوسطى.

وقد جرت مراسم تمديد هذه الشراكة يوم الاثنين في برشلونة، حيث وقع الرئيس ساندرو روسيل العقد مع السيد أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات التي تُعتبر من أبرز الهيئات المشاركة حالياً في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي تستضيفه العاصمة الكاتالونية هذا الأسبوع.

وأعرب الرئيس روسيل عن سعادته بتمديد التعاون بين النادي وشركة اتصالات، التي وصفها بأنها "رائدة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حيث تساعدنا في التقرب إلى مشجعينا وتعزيز صلتنا بجماهيرنا في تلك المناطق. وهذا يساعدنا على نقل مشاعرنا والنمو اجتماعياً واقتصادياً".

ومن جهته، قال السيد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: "بصفتنا شركة عالمية في مجال الاتصالات، من المنطقي جداً أن ننضم إلى نادٍ رفيع المستوى يهتم بتوسيع قاعدة جماهيره على الصعيد الدولي. هذا الارتباط يمثل فرصة فريدة لإظهار قدرات مجموعة اتصالات كشركة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. إنه يمنحنا ميزة تنافسية قوية ويقوي روابطنا العاطفية مع زبائننا الحاليين والمستقبليين. نحن نتطلع إلى تقاسم مواهب نادي برشلونة مع زبائننا".

الالتزام بالتميز وقيم التضامن

يلتزم برشلونة واتصالات بالتميز والابتكار، فضلا عن التكنولوجيا الحديثة. فشركة اتصالات تتوسع بشكل قوي وسريع في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا، إذ توفر خدمات سلكية ولاسلكية لأكثر من 130 مليون زبون في 15 دولة وهي مستمرة في النمو وفتح أسواق جديدة علماً أن وجود مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعها في مفترق الطرق بين الشرق والغرب، إذ تُعد نواة منطقة الشرق الأوسط في مجالات الانترنت والبث والصوت والجوال وخدمات البيانات للشركات.


الرجوع الى أعلى الصفحة