ميسي ينقل أمنياتكم بمناسبة حلول العام الجديد. / FOTO: ÀLEX CAPARRÓS - FC

بدأ نادي برشلونة حملة على الإنترنت تتيح لمشجعيه وعشاقه في مختلف أنحاء العالم إمكانية تبادل الأمنيات بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد واقتراب حلول العام الجديد.

فمن ملاعب المدينة الرياضية جوان غامبر، يتولى أربعة من نجوم الفريق الأول – أصالة عن أنفسهم ونيابة عن النادي – إيصال عبارات التهنئة لعشاق البلاوغرانا وكرة القدم عموماً، حيث كتبوا أمنياتهم لعام 2013 على كرة تحمل اسم البارسا ولونيه الأزرق والأحمر القاني.

والجديد هذا العام، أن نادي برشلونة وضع رهن إشارة مشجعيه في مختلف أرجاء المعمورة إمكانية إرسال عبارات التهنئة بسبع لغات مختلفة بعدما انضمت العربية والصينية واليابانية والفرنسية إلى حظيرة الكاتالونية والأسبانية والإنكليزية.

تفاعل مع الجمهور

بالموازاة مع ذلك، أطلق النادي تطبيقاً على موقع فيسبوك يتيح فيه لعشاقه إمكانية التعبير عن أمنياتهم الشخصية من خلال الاستعانة بليونيل ميسي أو تشافي هيرنانديز أو أندريس إنييستا أو فيكتور فالديز. فما عليكم سوى كتابة رسالتكم على الكرة، التي سيمررها أحد هؤلاء النجوم الأربعة إلى الشخص الذي تودون مشاركته عبارات التهنئة بحلول عام 2013. كما يمكنكم أن تشاركوا أصدقاءكم وأقرباءكم أجمل أمنياتكم للسنة المقبلة من خلال نشر الرسالة على جداركم في موقع فيسبوك أو وضعها في جدار الشخص الذي تودون أن تبعثوها له، كما يمكنكم نشرها عبر تويتر باستعمال الهاشتاق #FCB2013. ولا تنسوا أيضاً أن بإمكانكم تحميلها على حواسيبكم الخاصة.

 

[[BOTOVERMELL::أمنياتكم لعام2013 ++::https://apps.facebook.com/nadalFCB::HOR::NF::TRACKING::boto-noticia-ar::veure-felicitacio-nadal-2012::]]