fcb.portal.reset.password

نادي برشلونة على موعد مع التاريخ هذا الأسبوع.

دقت ساعة الحقيقة في قلعة البلاوغرانا، حيث أشرف الموسم الرياضي على انتهائه وباتت فرق نادي برشلونة على مرمى حجر من اعتلاء منصة التتويج أو بلوغ المباراة النهائية في مختلف المسابقات والأنواع الرياضية.

كرة القدم

الفريق الأول مقبل على موعدين حاسمين هذا الأسبوع، حيث تنتظره موقعة نارية أمام البايرن مساء الثلاثاء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما قد يحسم لقب الليغا في ملعب سان ماميس مساء السبت المقبل في حال فوزه على أتلتيك بيلباو وتعادل أو خسارة ريال مدريد في دربي العاصمة الأسبانية.

كرة السلة

بعد عودته من اليونان بالانتصار في المباراة الأخيرة، أصبح بارسا ريغال متعادلاً مع باناثينايكوس بنتيجة 2-2 في ربع نهائي يوروليغ، حيث بإمكانه أن يتأهل إلى المربع الذهبي في حال فوزه على عملاق أثينا يوم الخميس في المباراة الفاصلة التي ستدور رحاها على أرضية بالاو بلاوغرانا في العاصمة الكاتالونية، قبل أن يحل ضيفاً على ريال مدريد في كلاسيكو كرة السلة ضمن فعاليات الدوري الأسباني يوم الأحد المقبل.

كرة اليد

فريق بارسا إنترسبورت مقبل بدوره على أسبوع حاسم، إذ يتأهب لحسم لقب الليغا مساء الثلاثاء في حال عودته بالفوز من ملعب أديمار، لكنه مهمته ستكون أصعب يوم السبت عندما يستضيف أتليتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، حيث يتعين عليه الفوز بفارق ستة أهداف إن هو اراد الصعود إلى المربع الذهبي.

كرة الصالات

قد يُتوج أبناء المدرب مارك كارمونا نهاية هذا الأسبوع أبطالاً لكأس الاتحاد الأوروبي، وهو اللقب الذي حصده الفريق العام الماضي لأول مرة في تاريخه. ويخوض ألوسبورت موقعة نصف النهائي أمام كايرات ألماتي يوم الجمعة في تبيليسي، عاصمة جورجيا، إذ في حال فوزه سينازل يوم الأحد المنتصر في موقعة غيبيريا ستار ودينامو.

هوكي الانزلاق

على غرار كرة السلة وكرة اليد، سيكون بالاو بلاوغرانا يوم الجمعة مسرحاً لمباراة كلاسيكو كاتالونيا بين العملاقين برشلونة وريوس ديبورتيو ضمن فعاليات الدوري الأسباني الممتاز.

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة