fcb.portal.reset.password

تشافي يجيب على أسئلتكم. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

تشافي هيرنانديز هو ثاني لاعب من لاعبي برشلونة يتجاوب مع أنصار النادي عبر المواقع الاجتماعية، حيث أتحنا لعشاق البلاوغرانا من جميع أنحاء العالم طرح أسئلتهم مباشرة على صانع الألعاب الكاتالوني.

وبعدما قام فريق التحرير بانتقاء أفضل الأسئلة وطرحها عليه، نستعرض عليكم اليوم – بالصوت والصورة - الجزء الأول من حوارنا الحصري مع صانع الألعاب، ضمن مقابلة #CampNouLive، حيث يعرب ابن تيراسا عن رغبته في مواصلة اللعب مع برشلونة، متمنياً الاعتزال وهو يحمل قميص البلاوغرانا.

وقال صاحب القميص رقم 6: "أتمنى أن أبقى هنا لسنوات طويلة. أنا في أفضل حال من الناحية البدنية، فقد تعافيت تماماً من تلك الإصابات. يبذل برشلونة جهوداً كبيرة لكي أبقى هنا وأنا أبذل جهوداً كذلك. أتمنى أن أعتزل هنا. أتمنى أن أواصل اللعب هنا وأن أجدد عقدي قريباً".

مواضيع متنوعة

تطرق الحوار مع تشافي إلى عدد من المواضيع، من بينها قيم النادي التي تشبع بها ابن تيراسا وساعدته في بلوغ النجاح. كما سأله عشاق البارسا عن منافسيه المفضلين وعن أفضل وأسوأ لحظاته في مسيرته الاحترافية، إضافة إلى اللاعبين الذين يثيرون إعجابه من غير زملائه، فضلاً عن ما يعنيه له حمل شارة الكابتن في فريق برشلونة وأسلوب لعب البلاوغرانا وملاعبه المفضلة إلى جانب الكامب نو.


الرجوع الى أعلى الصفحة