ماسكيرانو يجيب على أسئلتكم!

سيكون خافيير ماسكيرانو ثالث لاعب من لاعبي برشلونة يشارك في محادثة #CampNouLive، حيث سيكون بإمكان عشاق البلاوغرانا من جميع أنحاء العالم طرح أسئلتهم مباشرة على الدولي الأرجنتيني المخضرم، الذي سيجيب عنها في حوار حصري على الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة باللغة العربية FCBARAB.COM .

يمكنكم إرسال أسئلتكم عبر صفحات النادي الرسمية في المواقع الاجتماعية (فيسبوك وتويتر وغوغل+ وتينسنت ويبو) وذلك باستعمال علامة #CampNouLive.

بعد ذلك، سيقوم فريق التحرير بانتقاء أفضل الأسئلة ليطرحها على ماسكيرانو، الذي سيجيب عنها في مقابلة حصرية الأسبوع المقبل. إذن لا تنسوا أن تبعثوا أسئلتكم قبل ظهر الأربعاء 12 ديسمبر 2012 (12:00 بتوقيت وسط أوروبا).

وتأتي هذه المبادرة بعد أسابيع قليلة عن المحادثة الرقمية مع جيرارد بيكيه والمقابلة مع تشافي هيرنانديز، التي كانت الثانية من نوعها ضمن حلقات خدمة ’كامب نو لايف‘، التي يُقدمها برشلونة للجمهور في إطار التزام النادي بتوفير طرق جديدة لمد جسور التواصل مع مشجعيه الذين يُقدرون بالملايين في مشارق الأرض ومغاربها.

ومن خلال هذه المبادرة، يود برشلونة التفاعل مع أنصاره في جميع أنحاء العالم وزيادة انخراطهم في قنوات التواصل الرسمية التي يُطلقها النادي، سواء عبر مواقعه الإلكترونية الرسمية بسبع لغات دولية أو من خلال المواقع الاجتماعية، التي يحظى فيها البلاوغرانا بما يزيد عن 50 مليون مشجع.