fcb.portal.reset.password

Le site du FC Barcelona

يولي نادي برشلونة أهمية قصوى لنشر رسالته بلغات متعددة عبر موقعه على شبكة الإنترنت. ومن هذا المنطلق، بات بالإمكان مطالعة صفحات موقع البارسا بسبع لغات مختلفة، بعد إطلاق النسختين العربية والفرنسية خلال هذا الأسبوع.

ويسعى النادي بكل ما أوتي من إمكانيات إلى نشر روح البارسا عبر مختلف أنحاء العالم، مستفيداً من أحدث وسائل التكنولوجيا، حيث أصبح موقعنا متوفراً باللغات الكاتالونية والأسبانية والإنكليزية والصينية واليابانية، إضافة إلى الوافدتين الجديدتين، العربية والفرنسية، علماً أن النادي كان قد عمد إلى تحديث موقعه الإلكتروني بشكل شامل في الموسم المنصرم، مستغلاً الفرصة لإطلاق النسخة الصينية.

ويؤكد نائب رئيس نادي برشلونة المكلف بالشؤون الاقتصادية والاستراتيجية، خافيير فاوس، أن "النادي يعمل على قدم وساق لكي يصبح الرائد في مجال الإنترنت"، معتبراً أن افتتاح النسخة الفرنسية "دليل على سعي النادي لاحتضان الثقافة الفرنسية. فبالنظر إلى قوة التفاعل الثقافي والسياحي بين كاتالونيا وفرنسا، ستساهم هذه الصفحة الجديدة في تعزيز تلك الروابط والأواصر أكثر فأكثر."

كما يرى نائب الرئيس أن إطلاق النسخة الفرنسية من شأنه أن يساهم كذلك في فتح آفاق أرحب في المنطقة الأفريقية الفرنكوفونية قاطبة، إضافة إلى دول البنلوكس وكندا، فيما تُعتبر دول المغرب العربي نافذة على النسختين العربية والفرنسية في آن واحد. وفي المقابل، يمثل الموقع العربي خطوة أخرى في سبيل الانفتاح على دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يحظى نادي برشلونة بشعبية كبيرة.

ويُشكل إطلاق الصفحات الإلكترونية الدولية في موقع نادي برشلونة خطوة إضافية في سعينا إلى مد جسور التواصل مع جماهيرنا ومشجعينا عبر العالم، إذ يُعتبر نادي برشلونة رائداً في استعمال مواقع تويتر وفيسبوك ويوتيوب وغوغل+ وتينسنت ويبو، مستغلاً أحدث وسائل التكنولوجيا وشبكات التواصل الاجتماعي لتعزيز روابطه المتينة مع أعضائه وأنصاره الذين يتجاوز عددهم 350 مليون شخص موزعين على كل أنحاء المعمورة.

ويُطلق النادي النسختين العربية والفرنسية قبل أيام معدودة من خوض مباراتين وديتين في المغرب وفرنسا، حيث الشغف بالبارسا يبلغ درجات خيالية. فضمن استعداداته للموسم المقبل، سيلاقي الفريق الأول نادي الرجاء الرياضي في ملعب طنجة (يوم 28 يوليو)، قبل أن يحل ضيفاً على باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء (يوم 4 أغسطس).

لمزيد من المعلومات:

الموقع الفرنسي: www.fcbarcelona.fr

الموقع العربي: www.fcbarab.com


الرجوع الى أعلى الصفحة