fcb.portal.reset.password

الخطوط الجوية القطرية على قمصان برشلونة بدءاً من الموسم المقبل.

أعلن نادي برشلونة وشركة قطر للإستثمارات الرياضية ( QSI ) انهما أبرما عقداً سيتم بموجبه وضع شعار الخطوط الجوية القطرية على قميص النادي الأسباني في موسم 2013-2014 كشريك عالمي جديد له.

كما سمت شركة قطر للاستثمار الرياضي، وبالاتفاق مع نادي برشلونة، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لتكون الشريك الرسمي للتنمية البشرية لنادي برشلونة، في خطوة تهدف لتعزيز المبادرات القائمة على أساس استمرار قيمها المشتركة .

وقد رحب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بالأتفاق مع الخطوط الجوية القطرية وقال : انها علامة تجارية طموحة ذات تطلعات عالمية، وملتزمة دائما بتحقيق أقصى درجات التميز في مجالها وتلك هي الأهداف التي يصبو اليها نادي برشلونة .

ويتيح العقد المبرم مع شركة قطر للإستثمارات الرياضية إمكانية وضع الشعار الجديد على قميص النادي في الموسم الثالث من الاتفاقية ، وهو ما تم اقراره من قبل الجمعية العامة في سبتمبر 2011 حيث تم ادراج رعاية قميص النادي في اجتماع الجمعية في أغسطس 2003.

وأكد روسيل : بعد عمل رائع دام عامين مع مؤسسة قطر، سيكون من دواعي سرورنا ان تستمر علاقاتنا المشتركة من خلال الترحيب بهم كشريك لنا للتنمية البشرية . أما السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية فقال : "نحن سعداء باتفاقنا مع نادي برشلونة، النادي الأكبر بكرة القدم في العالم حيث نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم لعامين متتاليين (2011 و 2012) وسوف تعمل مع نادي برشلونة لإقامة أنشطة مشتركة تجلب الفائدة والمتعة للجماهير والمسافرين على متن رحلاتنا وتقديم المكافآت والجوائز لكلا الجانبين . "

ومن جهته قال متحدث باسم مؤسسة قطر: " عندما بدأنا هذه الرحلة الرائعة مع نادي برشلونة ، كان هدفنا العمل بشكل وثيق مع النادي ولاعبيه وجماهيره لتكريس سمعة مؤسسة قطر على الصعيد الدولي وقد نجحنا في تحقيق ذلك حيث حققنا في العام الأول من شراكتنا التي دامت عامين , ما يفوق توقعاتنا ، ونتطلع الآن إلى تعميق وتعزيز علاقاتنا مع نادي برشلونة وجماهيره في جميع أنحاء العالم لمواصلة دورنا كشريك فخور للنادي" .

وقد اكدت شركة قطر للاستثمارات الرياضية ، والخطوط الجوية القطرية ومؤسسة قطر توافقها في الالتزام باستمرار نجاح برشلونة .

بيان من مؤسسة قطر

تعلن مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عن فخرها بما حققته في السنتين الماضيتين وحتى الآن من خلال شراكتها مع نادي برشلونة لكرة القدم، والذي يعد النادي الأكبر في العالم، وذو القاعدة الجماهيرية الأوسع والأكثر ولاءً للنادي.

عندما بدأنا هذه الرحلة الرائعة مع نادي برشلونة لكرة القدم، كان هدفنا منصباً على العمل بشكل وثيق مع النادي، ولاعبيه وجماهيره لتعزيز حضور مؤسسة قطر على الصعيد الدولي. وقد حققنا ذلك بنجاح فاق كل التوقعات، ونحن نتطلع الآن إلى تعميق وتعزيز علاقاتنا مع النادي وجماهيره في جميع أنحاء العالم بإستمرار دورنا كشريك فخور للناد.

ان برشلونة هو النادي الذي يجسد الشغف، والفخر والتراث والثقافة في أبهى صورها . وهذه هي القيم التي نشترك فيها ونعتز بها ونعدها أساس عمل مؤسسة قطر وشركائنا. ولهذا , فإننا نتطلع إلى مواصلة البناء على النجاحات الكبيرة التي حققناها في أول عامين من شراكتنا ونسعى الى استكشاف المزيد من المبادرات المثمرة في شراكتنا مع النادي والتي ستتركز على الجماهير، وأبعد من ذلك.

كما ان لدى الخطوط الجوية القطرية الآن فرصة العمل مع النادي الأكبر في العالم متطلعين إلى سعينا معاً لجني ثمار المبادرات الجديدة ليكون ذلك بمثابة مكافأة لأفضل الجماهير في العالم.

بيان من لخطوط الجوية القطرية

ان من دواعي سرور الخطوط الجوية القطرية ان تعلن دخولها في شراكة مع نادي برشلونة، النادي الأبرز عالميا في كرة القدم حيث سيتيح هذا الإتفاق فرصة وضع شعار الخطوط الجوية القطرية على قمصان النادي اعتبارا من بداية الموسم الأسباني 2013/14، ونحن نتطلع إلى تعزيز السمعة العالمية لشركتنا وعموم قطر.

ان الخطوط الجوية القطرية التي اختيرت كأفضل شركة طيران في العالم لعامي 2011 و 2012 على التوالي , ستعمل مع نادي برشلونة لإقامة أنشطة مشتركة تجلب المتعة والفائدة للجماهير والمسافرين على متن رحلاتنا ، وتقديم الجوائز لكلا الكيانين . كما ان لدينا رحلات يومية من برشلونة إلى الدوحة ومنها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم متطلعين الى تعزيز ما حققناه وجعل برشلونة أقرب إلى قاعدته الجماهيرية العالمية .

ان الرياضة واحدة من الركائز الأساسية لاستراتيجية النماء بعيدة المدى في قطر ، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة سيكون لها إسهاما كبيرا في تحقيق هذه الرؤية , فالخطوط الجوية القطرية، جنبا إلى جنب مع شركة قطر للاستثمارات الرياضية ومؤسسة قطر ، ستظل ملتزمة بتقديم البرامج والمبادرات التي تشجع الناس على تبني أنماط الحياة الصحية والنشيطة، وذلك انسجاماً مع قيم نادي برشلونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة