fcb.portal.reset.password

ساندرو روسيل في جناح إرث قطر 2022. Foto: Fabio Bozzani.

Sandro Rosell, a l'ECA. Foto: Fabio Bozzani.

Sandro Rosell, a l'ECA. Foto: Fabio Bozzani.

شارك رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل ومدير قسم كرة القدم في النادي، راؤول سانليهي، في الجمعية العامة لاتحاد أندية كرة القدم الأوروبية، والتي اطلقت يوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تتواصل أشغال هذا اللقاء حتى يوم الأربعاء.

ويشارك 160 نادٍ أوروبي في هذه الجمعية العامة التي يتباحث فيها المؤتمرون إمكانية تغيير النظام الأساسي لاتحاد أندية كرة القدم الأوروبية وامتلاك حقوق اللاعبين من قبل أطراف ثالثة (المجموعات الاستثمارية)، بالإضافة إلى مبدأ اللعب النظيف المالي. كما تم بحث العلاقة بين الفيفا والاتحاد الأوروبي إضافة إلى هيكل البطولات الأوروبية بين عامي 2015 و2018.

وقبل انعقاد الجمعية العامة، ترأس روسيل اجتماعاً مع شركة متخصصة في التسويق. وبعد ذلك قام رئيس النادي الكاتالوني، الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس اتحاد أندية كرة القدم الأوروبية، وكارل هاينز رومينيغه (رئيس اتحاد أندية كرة القدم الأوروبية)، بزيارة جناح إرث قطر 2022، الذي يُعرض فيه مشروع قطر لاستضافة كأس العالم بعد تسع سنوات.

المزيد من الاجتماعات على جدول الأعمال

في يوم الأربعاء يحضر الرئيس روسيل اجتماع اتحاد أندية كرة القدم الأوروبية بمشاركة 65 من الأندية غير الأوروبية التي وُجهت لها الدعوة لحضور الجمعية العامة، مثل بوكا جونيورز (الأرجنتين)، وسانتوس (البرازيل)، دي سي يونايتد (الولايات المتحدة الأمريكية)، وكاشيما أنتلرز (اليابان).

وفي ختام الاجتماع، سيحضر الرئيس روسيل المباراة الودية بين أوروغواي وأسبانيا على ملعب خليفة الدولي، حيث سيشارك تسعة لاعبين من نادي برشلونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة