fcb.portal.reset.password

أنطاليا تستضيف النسخة الثانية من ملتقى مدرسة برشلونة لكرة القدم.

في نهاية الأسبوع الماضي، أعطيت انطلاقة النسخة الثانية من الملتقى التدريبي في تركيا، تحت إشراف مدرسة برشلونة لكرة القدم، وبالتعاون مع شركة أفيا للاتصالات، التي تُعد من شركاء نادي برشلونة الرسميين في هذا البلد.

وانطلقت فعاليات هذا العام بتقديم عُرضت فيها أهم الجوانب التي ستركز عليها النسخة الثانية، التي تقام في مدينة أنطاليا، حيث كان من بين الحاضرين ممثلون عن شركة أفيا وأعضاء جهاز التدريب في مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم، وعلى رأسهم إزاك غيريرو وجوزيب موراتايا (اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول) ومارك فيلاسكو، الذين يواصلون العمل بشكل حثيث لتحقيق نجاح باهر يضاهي ذلك الذي حققته الدورة الأولى في إسطنبول شهر يونيو الماضي.

ويحضر النسخة الثانية من هذا الملتقى التدريبي في تركيا ما يقارب 100 مشارك، تم انتقاؤهم بدقة وعناية فائقتين بعد إجراء اختبارات لخمسة آلاف لاعب ناشئ قادمين من مختلف أنحاء تركيا.

هذا وسينضم إلى الطاقم المشرف على التدريبات كل من تشيفي مرسي، المدير العام لمدرسة نادي برشلونة لكرة القدم، وكارلس ريشاك، المدرب واللاعب السابق في صفوف الفريق الأول، الذي يشغل الآن منصب مستشار لدى رئاسة النادي.

وبفضل شريك النادي الرسمي، أفيا للاتصالات، تنال مدرسة برشلونة لكرة القدم فرصة جديدة من أجل المضي قدماً في هذا المشروع التدريبي الطموح في تركيا، حيث يتزايد عدد عشاق البلاوغرانا يوماً بعد يوم.

الرجوع الى أعلى الصفحة