fcb.portal.reset.password

حزمة التذاكر تضم 3 أو 6 أو 9 أو 12 مباراة.

[[BOTOVERMELL::Buy++Multi Match League Ticket::http://taquilla.fcbarcelona.cat/abenglish/paquets_s1.php::HOR::NF::TRACKING::boto-noticia-en::paquets-entrades::]]

 

يوفر نادي برشلونة يوم الأربعاء، 12 سبتمبر 2012، فرصة ذهبية لأنصاره من أجل اقتناء حزمات مختلفة لتذاكر حضور مباريات الليغا في الكامب نو وبأسعار مشجعة.

وقد وُزعت الحزمات الجديدة إلى أربعة أصناف، بحيث تضم الفئة الأولى 3 تذاكر، بينما تشمل الثانية 6، في حين تتألف الثالثة من 9 والرابعة من 12 بطاقة لمتابعة نجوم البلاوغرانا في ملعب النادي بالعاصمة الكاتالونية، حيث يوفر هذا العرض على المشترين ما يقارب نصف سعر التذاكر الفردية.

أسعار مخفضة

كان بإمكان عشاق البارسا شراء حزمات التذاكر على مدى أسبوع كامل، وها هو النادي يقدم لهم العرض نفسه ابتداءً من هذا الأربعاء، إذ يمكنكم الآن أن تختاروا المباريات التي تودون متابعتها في الكامب نو وشراء تذاكرها قبل مدة من انطلاقها.

وعلاوة على ذلك، سيدخر كل من اقتنى هذه الحزمات مبالغ مالية هامة مقارنة مع من يشتري التذاكر الفردية. فعلى سبيل المثال، يناهز إجمالي أسعار ثلاث تذاكر عادية في المنطقة العامة 178 يورو، بينما لا يتجاوز ثمن الحزمة الثلاثية 125 يورو (تخفيض بنسبة 40%). أما شراء حزمة 12 بطاقة فقد يكلف 320 يورو فقط، في حين قد يتعين على المرء دفع 582 يورو مقابل شراء 12 تذكرة فردية (تخفيض بنسبة 45%).

مرونة في الاختيار

سيبقى هذا العرض مفتوحاً أمام الجمهور طيلة الموسم، إذ يشمل جميع مباريات البلاوغرانا في الكامب نو ضمن فعاليات الدوري الأسباني الممتاز، باستثناء الكلاسيكو الذي سيقام في مدينة برشلونة.

يُذكر أن حزمات التذاكر هذه لا يمكن شراؤها إلا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة www.fcbarcelona.com .

الرجوع الى أعلى الصفحة