fcb.portal.reset.password

تشافي: "انطباع جيد جداً حيال بداية عهد فيلانوفا". FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

في الجزء الثاني من حوارنا الحصري مع تشافي هيرنانديز، ضمن مقابلة #CampNouLive، تركز حديث صانع ألعاب برشلونة على المدرب تيتو فيلانوفا.

وقال ابن تيراسا إن المدير الفني الكاتالوني "ينجز عملاً رائعاً"، موضحاً أنه فوجئ كثيراً "بقوة شخصيته وقدرته الكبيرة على القيادة". وأضاف صاحب القميص رقم 6 بالقول إن فيلانوفا "أحدث تغييرات طفيفة على الجوانب التكتيكية والفنية"، بيد أن "طرق التدريب مازالت هي نفسها، إذ ظل هنا نفس الأشخاص تقريباً، باستثناء غوارديولا. إننا نشعر بالارتياح جميعاً".

وفي معرض حديثه عن البداية المثالية التي حققها البلاوغرانا هذا الموسم، قال تشافي "إننا في أفضل أحوالنا. فقد أبلينا البلاء الحسن في مطلع منافسات الليغا كما أننا نسلك الطريق الصحيح في دوري الأبطال، وفي كأس الملك كذلك... الأمور تبشر بالخير. سوف نرى إن كنا سنفوز بشيء أم لا في نهاية الموسم، لكننا نقدم كرة قدم جيدة في الوقت الراهن، كما أننا نستمتع باللعب تحت إمرة تيتو. أتمنى أن نحقق أهدافنا في نهاية المطاف".

الزملاء والأكاديمية والملهمون

تناول الحوار مع تشافي عدداً من مواضيع الساعة المثيرة للاهتمام، حيث تطرق صانع الألعاب للتعاقدات الجديدة وأكاديمية النادي ومشاعره قبل خوض كل مباراة كبيرة، كما قيّم مستوى الليغا الأسبانية وأسرَّ لنا برياضاته الأخرى المفضلة، متحدثاً في الوقت ذاته عن أبرز ملهميه وعن المرشحين لخلافته في محور خط وسط برشلونة، متمنياً أن لا يُطلق على وريثه في هذا المركز لقب "تشافي الجديد" كما كان هو يُلقب بـ"غوارديولا الجديد" عندما كان لا يزال في ريعان شبابه.

يُذكر أن تشافي هيرنانديز هو ثاني لاعب من لاعبي برشلونة يتجاوب مع أنصار النادي عبر المواقع الاجتماعية، بعد جيرارد بيكيه، حيث أتاح الندي لعشاقه من جميع أنحاء العالم الفرصة لطرح أسئلتهم مباشرة على صانع الألعاب الكاتالوني.

ويمكنكم أن تشاهدوا من جديد عبر هذا الرابط الجزء الأول من المقابلة الحصرية "كامب نو لايف"، حيث أعرب ابن تيراسا عن رغبته في مواصلة اللعب مع برشلونة، متمنياً الاعتزال وهو يحمل قميص البلاوغرانا.

الجزء الثاني من الحوار الحصري مع تشافي هيرنانديز (مدبلج بالفرنسية)


الرجوع الى أعلى الصفحة