أنتونيو راماليت

نبأ حزينٌ جداً تلقاه نادي برشلونة وجماهيره بوفاة أنتونيو راماليت. وبُعيد الإعلان عن هذا الخبر، توجهت التعازي من كل حدب وصوب. وقال رئيس النادي ساندرو روزيل عن الفقيد:

"اليوم هو يومٌ حزينٌ جداً للنادي وجماهيره. لقد غادرنا الأسطورة أنتونيو راماليت، هذا الحارس العظيم لبرشلونة الذي فاز معه بخمسة كؤوس. أجيال متعاقبة أعربت عن حبها له ولطالما كان قائداً للاعبينا. لقد ساهم الناس والرياضيون، على شاكلة راماليت، بجعل النادي عظيماً وأكدوا على روح البلاوغرانا. قبل شهرين، عندما كرّم النادي ورابطة لاعبي البارسا راماليت، سنحت لي الفرصة بأن أجري حديثاً مطولاً معه في منزله في سان خوان ميديونا. أعربت له عن مدى التقدير الذي يحظى به من قبل أفراد النادي وجماهيره، وأننا سنكون ممتنين له أبداً على مساهمته في سبيل جعل النادي عظيماً. في لحظات الألم هذه، أودّ أن أعرب عن خالص التعازي لأسرته على خسارتهم الأليمة وأرسل لهم كل دعمنا."

دقيقة صمت وشارات سوداء

قبل انطلاق مباراة برشلونة وليشيا غدانسك، سيقف الفريقان دقيقة صمت تكريماً للفقيد أنتونيو راماليت، كما سيضع لاعبو البارسا شارات سوداء. أما اللاعبون الذين لم يتوجهوا إلى بولندا لخوض المباراة، فسيقفون دقيقة صمت قبل انطلاق حصتهم التدريبية بعد الظهر.