What is Barça Fans?

ينطوي تشجيع برشلونة على شعور فريد من نوعه وشغف لا مثيل له. إنها متعة لا تتوقف مع نهاية المباريات. فالأمر يتعلق بـ11 لاعباً على أرض الملعب والملايين من المشجعين الذين يساندون فريقهم المفضل في السراء والضراء.

لا عليك! إذا كنت تعيش على بعد آلاف الأميال من الكامب نو وكان جل أصدقائك يشجعون أندية أخرى، فلا تنسَ أنك جزء لا يتجزأ من مجتمع مشجعي البلاوغرانا.

هل تتخيَّل نفسك وأنت تطلب ما تريد من لاعبك المفضل؟ من الآن فصاعداً سيكون بإمكانك القيام بذلك عبر تطبيق "بارسا فانز" (جماهير برشلونة). إنه عبارة عن نقطة التقاء بين اللاعبين وجميع المشجعين من مختلف أنحاء العالم. إنه المكان الوحيد حيث يمكنك أن تطلب من نجوم البلاوغرانا كل ما تريد.

ومن خلال الدخول إلى خدمة جماهير برشلونة، المتوفرة في حالياً بالكاتالونية والإسبانية والإنجليزية، يمكنك الاستمتاع أيضا بالعديد من المحتويات الحصرية الأخرى مثل المسابقات والعروض الخاصة والألعاب والعديد من أشرطة الفيديو مثل:

-الخمسة الأوائل: تصنيف أفضل اللحظات في تاريخ نادي برشلونة

- مهارات اللاعبين: كل التفاصيل عن مهارات نجوم برشلونة ومواهبهم

- عالم برشلونة: جميع المشاهد المثيرة حول عالم برشلونة

- مرحبا بك في بيتك: من الكامب نو نطرح بعض الأسئلة المسلية على جماهيرنا في شتى أنحاء العالم

لا تتوقف المتعة عند هذا الحد. بفضل مجتمع مشجعي برشلونة، يمكن لعشاق البلاوغرانا الإعراب عن دعمهم ومساندتهم للفريق من خلال إرسال صور وأشرطة فيديو ستظهر على الموقع الرسمي لأنصار النادي. انضم إلينا وتقاسم عشق برشلونة مع العالم!

[[BOTOVERMELL::بارسا فانز++::http://fans.fcbarcelona.com/::HOR::::NO-TRACKING::::::]]