fcb.portal.reset.password

Josep Maria Bartomeu

أعرب جوزيف ماريا بارتوميو عن إيمانه بالدور القيادي الذي يلعبه ليو ميسي في برشلونة. وفي حديثه مع قناة TV3 التلفزيونية، أكّد رئيس النادي أن برشلونة يدرس تحسين الشروط التعاقدية للنجم الأرجنتيني، بالإضافة إلى تطرقه لأمور أخرى.

قال بارتوميو: "أعتقد أن الناس غير منصفين بحقّ ليونيل ميسي. لقد قادنا لتحقيق الكثير من الانتصارات في السنوات الماضية. لقد قاد الفريق، وقام بذلك بشكل جيداً جداً، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيستمر بقيادة النادي مستقبلاً. إنه لاعب شاب، الأفضل في العالم ونؤمن به أشد إيمان."

تحدث رئيس البارسا عن "تعديلات" على عقد ميسي قائلاً إن "عقده سار حتى عام 2018، ولكننا نودّ أن نقدم عرضاً له لأننا بحاجة للتأقلم مع الوضع السائد في كرة القدم."

قاد ميسي الفريق على مدى سنوات عدة، وقام بذلك بشكل جيداً جداً، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيستمر بقيادة النادي مستقبلاً.

دعم كامل للفريق والكادر

أقرّ جوزيف ماريا بارتوميو بأن النادي يدرس إجراء تغييرات خاصة بالموسم المقبل. وأضاف: "تم اتخاذ بعض القرارات، وهناك غيرها سيتم اتخاذها. لكن الآن ليس الوقت المناسب للإعلان عنها لأننا لا نزال نخوض البطولة. وسيكون هناك متسع من الوقت في الأسابيع القليلة المقبلة، وسنعلن عن هذه الأمور حال حصولها. تم القيام بالكثير وقد كان كله عبارة عن أمور إيجابية... لن يكون هناك ثورة، فقط عملية إعادة هيكلة معمقة."

دافع بارتوميو كذلك عن اللاعبين وكادر التدريب وكل من يعمل في النادي. وأكّد بأن "زوبيزاريتا سيقود عملية إعادة هيكلة الفريق... نكنّ لمارتينو الكثير من الاحترام، ولا تزال أمامنا خمس مباريات في الدوري، ومن واجبنا أن نستمر في التنافس ونحافظ على الضغط على المتصدرين. بعد ذلك ببضعة أيام، سأتحدث شخصياً مع تاتا مارتينو عن الأمور الأخرى.

زوبيزاريتا سيقود عملية إعادة هيكلة الفريق، وسنعلن عن هذه الأمور حال حصولها

وتطرق رئيس الكتيبة الكاتالوني إلى مجلس النادي مؤكداً بأنه "لن تكون هناك استقالات أو انتخابات. فقد تم التصويت لمجلس النادي الحالي عام 2010، والمشروع الذي نطبقه ينتهي عام 2016. لا يزال أمامنا سنتان ونحن نشعر بالإثارة للمضي قُدماً في هذا. ولهذا لن يكون هناك أي انتخابات."

الرجوع الى أعلى الصفحة