fcb.portal.reset.password
La plantilla del Barça, el president Bartomeu i els representants de Qatar Airways

El FC Barcelona i Qatar Airways van presentar l'avió amb els colors del Barça


شهد يوم الأربعاء توجه لاعبي الفريق الأول ورئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو ونائب الرئيس للاستراتيجية الاقتصادية خافيير فاوس والمدير العام للنادي أنتونيو روسيتش إلى مطار إل برات لاستقبال طائرة من طراز بوينغ 777 تم تصميمها لتُظهر الشراكة بين مؤسستي برشلونة والخطوط الجوية القطرية. كانت هذه هي المرة الأولى التي تحطّ فيها الطائرة في مدينة برشلونة.

شكّلت تلك مناسبة لربّان الطائرة وطاقمها من أجل التقاط صور تذكارية مع الكتيبة الكاتالونية. تسبر هذه الطائرة الأجواء حول العالم نحو وجهات عدة في شبكة الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك بانكوك وسنغافورة ومومباي.

ما يميز هذه الطائرة هي أنها تحمل في تصميمها علم البارسا وألوانه المميزة وكذلك شعار النادي "فريق يوحّد العالم" مما يجعلها نسخة فريدة من طائرات بوينغ 777، وكان الجمهور قد تعرّف عليها للمرة الأولى في إعلان تلفزيوني نال شعبية كبيرة وكان يهدف إلى تسليط الضوء على الشراكة بين المؤسستين.

تم رسم شعار الخطوط الجوية القطرية الذي يظهر فيه غزال المها الشهير وشعار النادي في العاصمة الأيرلندية دبلن من قبل فريق متخصص قام برسم العلم مع ظلال توحي بأنه يلوح في عنان السماء.

وبهذه المناسبة، صرّح كل من رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر:

بارتوميو: "ترمز هذه الطائرة لقيمة الحلف بين البارسا والخطوط الجوية القطرية"

"كان أمراً مثيراً جداً أن نرى هذه الطائرة المذهلة عن قرب، طائرة بوينغ 777 وهي تحمل ألوان وشعار النادي. هذه هي المرة الأولى التي تحط فيها طائرة المؤسسة الراعية للنادي في مدينتنا، ونحن هنا للترحيب بها. ترمز هذه الطائرة لقيمة الحلف بين برشلونة والخطوط الجوية القطرية، وكذلك نظرتنا العالمية التي تتجسد من خلال الرحلات حول القارات التي تقوم بها. نشعر بغبطة كبيرة لرؤيتنا لألواننا وهي تسافر حول العالم."

الباكر: "تُظهر طائرة بوينغ 777 هذه مدى قوة إيماننا بهذه الشراكة"

"نشعر بإثارة بالغة مع هبوط طائرة بوينغ 777 من أسطولنا والتي تم تصميمها بشكل خاص لتحمل شعار نادي برشلونة، في عرين شريكنا. زاد تميّز هذا اليوم الذي شهد هبوط هذه الطائرة للمرة الأولى في هذه المدينة الجميلة بتواجد اللاعبين والسيد بارتوميو والسيد فاوس والسيد روسيتش. تمثل هذه الطائرة الجميلة كلاً من خطوطنا الجوية وكذلك أصدقاءنا في نادي برشلونة، وتُظهر مدى قوة إيماننا بهذه الشراكة. نتمنى للفريق كل التوفيق في مباراتهم الأخيرة يوم السبت." 

الرجوع الى أعلى الصفحة