نادي برشلونة يوقع اتفاق شراكة مع البنك العربي المتحد

يُعلن نادي برشلونة أنه وقع اتفاق شراكة مع البنك العربي المتحد. وبموجب هذا التحالف التاريخي، سيصبح البنك العربي المتحد "شريك  نادي برشلونة الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة"، ليصبح بذلك أول مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة يوقع اتفاق شراكة مع نادٍ لكرة القدم. وستستمر هذه الشراكة لمدة 3 سنوات على أن تنتهي في يوليو\تموز 2016.

وبصفته بنك التجزئة الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك العربي المتحد يتطلع إلى الاستفادة من الشغف الكبير بكرة القدم في هذا البلد بشكل عام وبنادي برشلونة على وجه الخصوص. وهذه الشراكة الرسمية مع النادي تتيح للبنك إنشاء مجموعة من المنتجات المخصصة لبرشلونة لتلبية متطلبات العديد من جماهير برشلونة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وجرى إعلان الشراكة في حفل بهيج أقامه نادي برشلونة والبنك العربي المتحد في مردف سيتي سنتر، حيث كان النادي ممثلاً بالسيد خافيير فاوس، نائب الرئيس المكلف بالشؤون الاقتصادية والاستراتيجية، ومانيل أرويو بيريز، مدير القسم الاقتصادي والاستراتيجي؛ بينما كان البنك العربي المتحد ممثلاً بكل من الرئيس التنفيذي بول تروبريدج، وتوني غراهام، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، والشيخ محمد عبد الله النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي.

وعلق خافيير فاوس على هذه الشراكة بالقول: "نحن سعداء للغاية بالتوصل إلى هذا الاتفاق مع البنك العربي المتحد، والذي سيجعل البنك العربي المتحد البنك الرسمي لنادي برشلونة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشريكنا المالي الأول خارج إسبانيا وأندورا. لقد اخترنا البنك العربي المتحد لأسباب كثيرة، ومن ضمنها قدرته على النمو، ولكونه الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن الحماسة الكبيرة التي يبديها تجاه مشاريعه. إن النادي وأعضاءه يشتركون في نفس هذه الفلسفة وهذا الشغف بكرة القدم". كما انتهز نائب رئيس برشلونة المكلف بالشؤون الاقتصادية والاستراتيجية هذه الفرصة "لتهنئة السيد بول تروبريدج وفريقه على الأخذ بزمام المبادرة لإقامة مثل هذا الإعلان الهام في هذا المركز التجاري وأيضاً على الاستقبال الرائع الذي تلقيناه من مشجعي برشلونة [هنا]". وتابع فاوس بالقول: "إن نادي برشلونة يشتهر بأسلوبه الفريد في كرة القدم وأيضاً بطموحه الكبير ودفاعه عن القيم والمثل العليا التي نؤمن بها. نحن واثقون من أننا سنتقاسم العديد من الأفراح مع البنك العربي المتحد على مدى السنوات القليلة المقبلة".

وفي معرض تعليقه على هذا الاتفاق، قال بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: "نحن متحمسون إزاء هذه الشراكة مع نادي برشلونة – هذه المؤسسة التي تشترك معنا في نفس القيم كما تجسد روح الفوز. لقد حقق البنك العربي المتحد نجاحاً كبيراً في 2012 و2013 حيث أثبتنا قوتنا من خلال العديد من الإنجازات التي حققناها. واختيارنا من قبل هذا النادي يؤكد مكانتنا كواحد من أبرز الفاعلين في القطاع المصرفي في المنطقة؛ وفي المقابل، فإن هذه الشراكة ستساعدهم على تحقيق طموحاتهم في دولة الإمارات".

وأضاف تروبريدج: "نحن نعتقد أن نادي برشلونة هو النادي الذي يمكن أن نرتبط به، كبنك وكعملاء؛ إنه الخيار الأمثل بالنسبة لنا. فالنادي يتمتع بشعبية هائلة بين عشاق كرة القدم في الإمارات، مما يعني أن هذا التحالف من شأنه أن يوفر لنا منصة هامة لتحفيز عملائنا من خلال مجموعة من الامتيازات الخاصة بنادي برشلونة، بما في ذلك تذاكر المباريات في فئة ’الضيافة‘، ومنتجات مصرفية تحمل علامة نادي برشلونة، وبضائع رسمية وغيرها. كما سنكشف المزيد من التفاصيل المثيرة في الأيام المقبلة".

وكان البنك العربي المتحد قد استهل الحملة الترويجية لإعلان هذه الشراكة على مدى الأسبوع الماضي، حيث وُجهت الدعوة للعديد من مشجعي برشلونة للتسجيل على موقع خاص تم إنشاؤه لهذا الحدث، إذ سيفوز 14 مشاركاً بفرصة فريدة من نوعها لمشاهدة فريق برشلونة في ملعب الكامب نو في المباراة المقررة يوم 24 سبتمبر\أيلول. كما ينوي البنك طرح منتجات وخدمات مختلفة أخرى، حيث سيستفيد 1500 من عملائه من فرصة الحصول على ’مقاعد ضيافة‘ لمشاهدة فريق برشلونة عن قرب من داخل الملعب، وذلك على مدى السنوات الثلاث المقبلة.