fcb.portal.reset.password

PHOTO: GERMÁN PARGA - FCB

أبدى رئيس نادي برشلونة الجديد جوزيب ماريا بارتوميو وأعضاء مجلس الإدارة عزمهم على مواجهة التحديات ومواصلة المشاريع التي بدأت تحت إمرة ساندرو روسيل منذ صيف عام 2010.

وقال بارتوميو في مؤتمر صحفي مساء الجمعة "إننا نشعر بالقوة والقدرة على مواصلة القيام بكل ما شرعنا فيه. أطلب من أعضاء النادي أن يضعوا في ثقتهم وفي مجلس الإدارة هذا. نحن مازلنا نمثل نفس المجموعة التي كانت تدير شؤون النادي مع ساندرو روسيل خلال السنوات الأربع الأخيرة. الأمر لا يتعلق بقطيعة، بل إنه استمرار لما قمنا به حتى الآن - نحن مازلنا نفس الأشخاص، ونحن نتطلع إلى المستقبل بحماس".

وفي إجابته على أسئلة الصحفيين، استبعد رئيس البلاوغرانا إجراء انتخابات جديدة بشكل قاطع، حيث قال بنبرة حازمة "إن لدينا مشروعاً واضح المعالم ونحن نؤمن به أشد الإيمان. إننا ننفذه بنجاح ولا أرى أي سبب للدعوة إلى انتخابات جديدة لأننا نقوم بعمل جيد على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والرياضية".

وفي معرض حديثه، أعلن بارتوميو عن تعيين جوردي ميستري خلفاً له في منصب نائب الرئيس الأول، بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد ظهر الجمعة.

تفاصيل صفقة نيمار

على صعيد آخر، سمح والد نيمار لنادي برشلونة بكشف البنود السرية في عقد ابنه، الذي انتقل إلى صفوف البلاوغرانا صيف العام الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس بارتوميو ومدير قسم إدارة شؤون كرة القدم، راؤول سانليهي، أن إجمالي صفقة انتقال نيمار يبلغ بالضبط 57.1 مليون يورو، حيث أوضحا تفاصيل كل المدفوعات سواء تلك المتعلقة براتب اللاعب وغيرها من المستحقات التي تدخل ضمن الاتفاقات المبرمة مع المنظمات المتعلقة به.


الرجوع الى أعلى الصفحة