Plànol activitats dia del referèndum

السبت 5 أبريل هو يوم الاستفتاء على فضاء برشلونة الجديد (نو إسباي بارسا)، وقد أعد النادي سلسلة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية لجميع أفراد الأسرة، على أمل استقبال أكبر عدد ممكن من عشاق البلاوغرانا القادمين لحضور مختلف الفعاليات والمشاركة في إنجاح هذا الحدث التاريخي، الذي يتزامن مع إجراء مباراة الجولة 33 من فعاليات الليغا بين برشلونة وبيتيس.

وسيتحول فناء الكامب نو إلى مرتع ومتنزه للزوار حيث سيستضيف جميع الأنشطة المخصصة لجميع الأعمار.

[[BOTOVERMELL::فضاء نادي برشلونة الجديد++::http://www.fcbarcelona.com/ar/club/detail/article/le-projet-le-plus-grand-du-monde::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

وستشمل فعاليات يوم الاستفتاء ورشات وألعاب ومسابقات وحفلات موسيقية وجولات عبر متحف نادي برشلونة للتعرف على تاريخه وقيمه، فضلاً عن إمكانية زيارة مقر لامازيا القديم، وغيرها من الأحداث والبرامج المتواصلة على مدى ساعات الصباح والظهيرة.

يُذكر أن عملية التصويت في الاستفتاء ستظل مفتوحة على مدى 12 ساعة دون انقطاع، حيث ستبدأ في التاسعة صباحاً ولن تُغلق إلا في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

لمزيد من المعلومات حول فعاليات يوم الاستفتاء، يُرجى النقر على الرابط التالي:

[[BOTOVERMELL::فعاليات يوم الاستفتاء++::http://www.fcbarcelona.com/club/detail/article/referendum-come-and-enjoy-the-day-out::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

 

نبذة عن المشروع

يشمل فضاء برشلونة الجديد ملعباً لكرة القدم بسعة 105.000 مقعد، إضافة إلى صالة بالاو بلاوغرانا بطاقة استيعابية تبلغ 12.000 مقعد، وصالة ثانية سيُطلق عليها اسم "بالاو 2"، فضلاً عن حلبة تزلج ومراكز تجارية. وعلاوة ع ذلك، سيتم تجديد مباني أكاديمية "لامازيا" مع إنشاء 5.000 مكان لوقوف السيارات، علماً أن هذا المشروع سيُطرح للتصويت على أعضاء النادي في استفتاء شعبي.