fcb.portal.reset.password

 

تحدث ساندرو روزيل لأكثر من ألف من أعضاء نادي المشجعين عن التطور الذي شهده النادي في الموسم الماضي والوضع الحالي السائد بين صفوف البارسا.

وقد استهل كلامه بمناقشة مسألة تغيير المدرب قائلاً: "كانت الفترة التي سبقت الموسم عصيبة جداً، وكان أمراً محزناً جداً أننا لن نستمتع بعد الآن بوجود تيتو. كان من دواعي شرفي أن أعمل مع مدرب مثل تيتو. كلنا في برشلونة معه ونتمنى له أن يستعيد صحته ويكون سليماً." ولاقت هذه التصريحات تصفيقاً قوياً من الحضور.

كما أشار إلى خلف تيتو: "تاتا مشهورٌ جداً في أوروبا، لكننا سنتعرف عليه شيئاً فشيئاً. إنه الشخص والمدرب المناسب. يحب أسلوبنا في اللعب، وبوسعه أن يدخل تحسينات جديدة عليه."

اسم آخر سينضم للنادي

تحدث رئيس النادي أيضاً عن نيمار وما يمكن أن يجلبه للفريق من خلال علاقته مع ليو ميسي: "يتفاهمان مع بعضهما وأفترض أنهما سيتفاهمان على أرضية الملعب أيضاً... يشعر ميسي بحماسة بالغة الآن، ويقول الأطباء أنهم لم يشهدوا له بحالة أفضل له أبداً. إنه دائماً مبتهج خلال التمرينات. إنه قائدناً. وفي ختام حديثه، كشف روزيل عن أنه سيكون هناك عقد إضافي مع لاعب جديد مقبل" ولكنه رفض تقديم المزيد من المعلومات.

تعافي مالي

ثم تحوّل روزيل بالنقاش إلى الورضع المالي للنادي: "لا نزال نتعافى، ولكننا بدأنا بحصد الأرباح مجدداً. سنستمر في تقليص الدين. اكتشفنا أننا مدينون بـ500 مليون، والهدف تقليص هذا الرقم إلى 200 مليون  بنهاية التفويض الممنوح لنا." كما أكد على زيادة الأصول."

نادي قوي اجتماعياً وموسساتياً

كان 2012/2013 حافلاً بالنسبة للفريق  على المستوى الاجتماعي. وقد لخّص روزيل الأنشطة المتخلفة التي قام بها الفريق مركزاً على الاستفتاء المستقبلي للاقتراحات المتعلقة بإعادة هيكلة ملعب كامب نو، بالإضافة إلى وضع مسودة للوائح جديدة وتحديث الإحصاء الخاص بالنادي.

أما على المستوى المؤسساتي وفيما يخصّ الرحلة المتوقعة قريباً إلى إسرائيل وفلسطين، قال روزيل: "نريد أن نقوم بحصتنا الصغيرة من السلام... إننا نادٍ عابرٌ للحدود. وانطلاق من احترامنا لجذورنا، نريد إحياء الذكرى الثلاثمئة لعام 1714 من خلال استحداث شريط ثاني في ألوان العلم الكاتالاني." وكان لإعلان ذلك أن ولّد تصفيقاً وترحيباً شديدين.  

الرجوع الى أعلى الصفحة