fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد اجتماع استثنائي لمجلس الإدارة، كشف ساندرو روسيل استقالته من رئاسة برشلونة مساء اليوم الخميس، معلناً تنصيب نائبه الأول جوزيب ماريا بارتوميو خلفاً له على رأس النادي حتى نهاية الولاية الرئاسية الحالية في عام 2016.

وقال روسيل في مؤتمر صحفي بمقر النادي في الكامب نو: "لقد تعرضت أنا وعائلتي للتهديد والتهجم، وعانينا ذلك في صمت. هذه التهديدات والهجمات جعلتني أتساءل عن الجدوى من بقائي في رئاسة النادي إن كان ذلك يعني تعريض أسرتي للخطر".

"في الأيام الأخيرة أدت اتهامات ظالمة ومتهورة إلى دعوى قضائية ضدي في المحكمة الوطنية بتهمة الاختلاس

وتابع: "في الأيام الأخيرة أدت اتهامات ظالمة ومتهورة إلى دعوى قضائية ضدي في المحكمة الوطنية بتهمة الاختلاس. لقد قلت منذ البداية أن عقد نيمار جونيور تم بالشكل الصحيح، حيث كان توقيعه [لنادي برشلونة] مصدر حسرة وحسد في صفوف بعض خصومنا. لا أريد أن تؤثر الهجمات المغرضة بشكل سلبي على إدارة النادي أو صورته. ولهذا السبب أعتقد أن مرحلتي [على رأس النادي] قد وصلت إلى نهايتها".

لا أريد أن تؤثر الهجمات المغرضة بشكل سلبي على إدارة النادي أو صورته. ولهذا السبب أعتقد أن مرحلتي [على رأس النادي] قد وصلت إلى نهايتها

وبعد الكلمة التي ألقاها روسيل أمام قاعة مليئة بممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، تحدث الرئيس الجديد بارتوميو بدوره إلى الصحفيين الحاضرين، مؤكداً أن "مستقبل الكامب نو سيبقى هو رهاننا الكبير والأولوية القصوى لمجلس الإدارة هذا".

وأضاف بارتوميو بالقول: "أود أن أطلب الدعم من أعضاء النادي. دعوني أشجعكم على مواصلة ثقتكم في هذا المشروع الذي منحنا الكثير من الأشياء الجيدة في الماضي والذي سيمنحنا الكثير من الأشياء الجيدة في المستقبل".

بارتوميو: "مستقبل الكامب نو سيبقى هو رهاننا الكبير والأولوية القصوى لمجلس الإدارة هذا"

كما أعلن بارتوميو أنه سيُقدم تاريخ الاجتماع المقبل إلى غد الجمعة، بعدما كان مقرراً ليوم الاثنين، مؤكداً أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً بعد ذلك متعهداً بالإجابة عن جميع الأسئلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة