L'Espai Leo Messi al Museu del Club / FOTO: GERMÁN PARGA-FCB

L'Espai Leo Messi al Museu del Club / FOTO: GERMÁN PARGA-FCB

خصص نادي برشلونة في متحفه الرسمي رواقاً جديداً يحمل اسم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الخمسة الأخيرة. ويمتد فضاء ميسي على مساحة تبلغ 70 متراً مربعاً في الطابق الأول من معرض "كاب نو إكسبيرانس"، حيث يمكن لزوار المتحف منذ الآن الاستمتاع بمشاهدة الكرات الذهبية الأربع والحذاءين الذهبيين للنجم الأرجنتيني إضافة إلى أبرز اللقطات التي تستحضر أجمل أهدافه ومختلف طرق احتفاله بهز الشباك، وغيرها من اللحظات المجيدة التي كتبها معشوق جماهير البلاوغرانا بأحرف من ذهب.

كما توفر شاشتان تفاعليتان فرصة معاينة جميع أهداف ميسي بقميص فريق برشلونة الأول، إذ بإمكان رواد هذا الرواق التصويت على أفضل هدف يحمل توقيع صاحب القميص رقم 10.

يُذكر أن متحف نادي برشلونة مفتوح من الاثنين إلى السبت بين الساعة 9:30 و19:00، والأحد من 9:30 حتي 14:30 (بتوقيت وسط أوروبا). وبالإضافة إلى فضاء ميسي، يعرض المتحف ألقاب الليغا الـ22 التي تزخر بها خزانة النادي الكاتالوني، وكذلك ألقاب دوري أبطال أوروبا الأربعة التي أضافها إلى رصيده، وغيرها من البطولات والإنجازات على مر تاريخه العريق. كما يمكن زيارة غرف والملابس والتجول في المدرجات والمنصة الفخرية ودكة البدلاء واكتشاف عشب ملعب الكامب نو.

 

[[BOTOVERMELL::Camp Nou Experience++Tickets!::http://www.ticketmaster.es/nav/en/deportes/barcelona/camp_nou_estadi_f.c.barcelona_fcbx/camp_nou_experience/index.html::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]