fcb.portal.reset.password

 

كشف نادي برشلونة يوم الجمعة اتفاق الرعاية الذي وقعه مع مجموعة سامبا المالية، التي تُعتبر أهم مجموعة مالية في المملكة العربية السعودية.

وبموجب هذا الاتفاق، الذي يمتد لفترة أولية تصل إلى ثلاث سنوات، ستصبح سامبا راعياً وبنكاً رسمياً لنادي برشلونة في المملكة العربية السعودية.

وتم التوقيع على الاتفاق يوم الجمعة في اجتماع بالكامب نو حضره ممثلون من كلا الطرفين، ليشكل ذلك أول تحالف بين نادي برشلونة ومؤسسة من المملكة العربية السعودية، حيث سيساهم هذا الاتفاق في تعزيز وجود العلامة التجارية للنادي الكاتالوني في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، أبرز نائب رئيس النادي المكلف بالشؤون الاقتصادية، خافيير فاوس، الأهمية الاستراتيجية لهذه الخطوة بالنسبة لنادي برشلونة، موضحاً بالقول: نحن سعداء جداً وفخورون بأن تكون مجموعة سامبا شريكاً مالياً لنا في المملكة العربية السعودية. سوف تعزز هذه الشراكة وجودنا وتموقعنا في منطقة الشرق الأوسط حيث تتحد مؤسستان رائدتان في مجالات اختصاصهما، الرياضة والشؤون المالية، وتتضافر جهودهما للعمل معا من أجل تحقيق أهداف مشتركة، من بينها إرضاء جماهيرنا وتلبية حاجات عملاء سامبا. لقد اخترنا هذه المؤسسة لتكون بنكنا الرسمي في المملكة العربية السعودية نظراً لما تحظى به من هيبة واعتراف دولي، ناهيك عن الشغف الكبير الذي تبديه تجاه نادي برشلونة وكل ما يمثله. نحن على يقين من أن الاتفاق مع سامبا سوف ينطوي على فوائد كبيرة لكلا الطرفين".

ومن جهته، أكد زكي الموسى، عضو مجلس إدارة سامبا، أن هذا الاتفاق سيوفر مزايا وفرصاً جديدة لعملاء المجموعة المالية، موضحاً أن "هذه الشراكة المفيدة ستعزز بشكل كبير مكانة سامبا باعتبارها المؤسسة المصرفية الرئيسية من حيث إصدار البطاقات البنكية في المملكة العربية السعودية. نعتقد أننا نفهم ما يحتاجه عملاؤنا في حياتهم ونحن نبذل قصارى جهودنا لمنحهم فرصاً أكبر لكي يتقاسموا شغف الفوز مع أحد فرق كرة القدم الأكثر أهمية في العالم، وذلك مع جميع مزايا بطاقات سامبا الائتمانية المصنفة من الدرجة الأولى. ويبرز هذا الاتفاق أيضاً مدى التزام علامتنا التجارية بالانفتاح على عالم الترفيه والإثارة وتوفير إمكانيات جديدة لعملائنا".

مجموعة سامبا المالية

تُعد مجموعة سامبا المالية واحدة من أكبر وأكثر المجموعات المالية المعترف بها دولياً في الشرق الأوسط. كما تُعتبر المؤسسةَ المصرفية الرائدة من حيث إصدار البطاقات البنكية في المملكة العربية السعودية، حيث تزخر بمجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية التي تناسب كل أنماط الحياة ومختلف متطلبات الإنفاق.

الرجوع الى أعلى الصفحة