fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو مؤتمراً صحفياً عصر اليوم الأربعاء في صالة ريكارد ماشينك بملعب الكامب نو، حيث أعلن إجراء انتخابات رئاسية نهاية الموسم، مؤكداً ترشحه لمنصب الرئاسة خلال الصيف المقبل.

وقال الرئيس بارتوميو أن الهدف الرئيسي من اتخاذ هذا القرار يتمثل في "تخفيف حدة التوتر المفرط الذي يحيط بالنادي في الوقت الراهن"، مطالباً المرشحين المستقبليين بالتزام قيم "اللعب النظيف" ومساندة الفريق حتى موعد الانتخابات.

ميسي لديه عقد مع هذا النادي، وهو سعيد ويريد الاستمرار في اللعب هنا. إنه أفضل لاعب في العالم والجميع يعلم أن برشلونة لا يريد بيعه

وجاء هذا اللقاء الإعلامي قبيل انعقاد الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة النادي لمناقشة عقوبة الفيفا وبعد يومين من إقالة أندوني زوبيزاريتا من منصب مدير كرة القدم.

وأوضح باتوميو في هذا الصدد أن "زوبيزاريتا لا علاقة له بعقوبة الفيفا... لقد كنت دائماً من أشد المدافعين عن زوبيزاريتا، ولكن الثقة تراجعت في الأسابيع الأخيرة"، مضيفاً أن النادي سيدخل الآن "مرحلة جديدة بمشروع جديد يقوده مدير جديد سنعلن اسمه في القريب العاجل".

ورداً على الأسئلة المتعلقة بالشائعات حول مستقبل ليونيل ميسي، قال رئيس برشلونة إن المهاجم الأرجنتيني "لديه عقد مع هذا النادي، وهو سعيد ويريد الاستمرار في اللعب هنا. نحن مرتاحون فيما يتعلق بهذا الموضوع. إنه أفضل لاعب في العالم. إنه لاعب بقدرات قيادية. إنه قائدنا ويرافقه العديد من اللاعبين الكبار. الجميع يعلم أن برشلونة لا يريد بيعه".

الرجوع الى أعلى الصفحة