Josep M. Bartomeu i Ahmed Julfar, a l’estand d’Etisalat al Mobile World Congress / GERMÁN PARGA


قام جوزيب ماريا بورتيمو، رئيس نادي برشلونة، بزيارة إلى مركز شركة اتصالات، في المؤتمر الدولي للهاتف المحمول، الذي تحتضنه مدينة برشلونة، وتعتبر شركة اتصالات، التي تقدم خدماتها في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، إحدى أهم الشركات في ميدان الاتصالات في العالم.
وعقد الرئيس بارتميو، مرفوقا بالمدير العام للنادي إغناسيو ميستري، اجتماعا مع أحمد جولفار، المدير العام لشركة اتصالات، وأحمد بن علي، النائب الأول للمدير العام، تمت خلاله مناقشة أهمية الشراكة التي تربط بين الطرفين وانعكاساتها الإيجابية على الجانبن.
ومن المعلوم أن عقد الشراكة بين الطرفين تم توقيعه سنة 2009، والاتفاق على تمديده إلى غاية 30 يونيو 2017، لتصبح شركة اتصالات، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، شريكا من الدرجة الأولى في المنطقة، وليس فقط في الإمارات بل في السعودية والبحرين والكويت ومصر ونيجريا ولبنان والمغرب، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى.
تصريح رئيس برشلونة جوزيب ماريا بورتميو
"الاتفاق مع اتصالات يسير على ما يرام، فهم شركاء لناد كبير مثل برشلونة، يضم بين صفوفه لاعبين متميزين، وهذا الأمر يساعدهم على كسب عملاء في كل مكان. من جهتنا نحن سعداء جدا بأن تكون اتصالات من رعاة النادي، لما تملكه الشركة من قاعدة كبيرة من العملاء في كل بقاع العالم، لاسيما في المنطقة العربية، وهذا يساعدنا على الوصول إلى هذه الدول والرفع من عدد عشاق برشلونة، ولدينا رغبة عارمة في مواصلة عملنا مع شريكنا وتوسيع أوجه تعاملاتنا".