fcb.portal.reset.password

FCB-MIGUEL RUIZ

بحلول أول أيام شهر ديسمبر، بدأ نادي برشلونة تحضيراته للاحتفال بأعياد رأس السنة، حيث أعدَّ طريقة خاصة لمشاركة الاحتفالات مع جماهيره العريضة في مختلف أنحاء العالم.

فبمشاركة أبرز نجوم البلاوغرانا في التخصصات الرياضية الاحترافية - كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وكرة الصالات والهوكي – يحتفي النادي بانقضاء عام 2014 وحلول سنة 2015 على إيقاع المرح والتسلية والمفاجآت، وذلك بالتزامن مع احتفالاته بالذكرى 115 على تأسيسه.

كل يوم من 1 إلى 25 ديسمبر، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيديو يحتفل فيه اللاعبون بمختلف الطرق المسلية والمرحة والإبداعية، وذلك عبر الموقع الخاص الذي أُحدث بهذه المناسبة: www.barcelona.com/nadal2014

[[BOTOVERMELL::#NadalFCB++::http://games.fcbarcelona.com/nadal2014/?lang=en::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

في أول فيديو ضمن العد التنازلي ليوم 25 ديسمبر، يظهر مارك أندريه تير شتيغن وكلاوديو برافو وجوردي ماسيب في اختبار فريد من نوعه، بعيداً عن أرض الملعب. اكتشف ما يقوم به حراس المرمى الثلاثة:


مسابقة الصور NadalFCB#

في الوقت نفسه، يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية لتوديع عام 2014 بأفضل طريقة ممكنة، حيث ستكون خمسة قمصان لكرة القدم وخمسة أخرى لكرة السلة من نصيب الفائزين في مسابقة الصور التي ينظمها النادي على موقعه الرسمي في إينستاجرام.

للمشاركة، ما عليك سوى أن تنضم إلى متابعي حساب برشلونة الرسمي على إينستاجرام ونشر صورك مرفقة بالهاشتاغ NadalFCB#خلال الفترة بين 1 ديسمبر و6 يناير. يمكنك نشر الصور بقدر ما تريد. وبمجرد إغلاق فترة المشاركة، ستختار لجنة التحكيم أفضل عشر صور، حيث سيحصل كل فائز من الفائزين على أحد قمصان نادي برشلونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة