fcb.portal.reset.password

كانت لمسات ميسي وأهدافه وأرقامه القياسية من أبرز المحتويات التي أثارت اهتمام زوار موقع نادي برشلونة الرسمي باللغة العربية خلال عام 2015.

1- برشلونة-أشبيلية: القنوات الناقلة ومواقع البث الحي لمباراة السوبر الأوروبي

بعدما طال عليهم الانتظار لمعاينة أبطال الثلاثية في أول ظهور رسمي ضمن منافسات الموسم الجديد، أبدى قراء موقعنا اهتماماً كبيراً لمعرفة كيفية مشاهدة موقعة كأس السوبر الأوروبي بين برشلونة بطل دوري الأبطال وأشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي.

2- كأس غامبر 2005: الليلة التي اكتشف فيها العالم سحر ليو ميسي

 "شاهدته وهو يلعب مع منتخب الشباب الأرجنتيني، وبدا أنه لاعب جيد. ولكن أن أراه على هذا الملعب إنما هو أمر مختلف. لم يسبق لي أن رأيت لاعباً بهذا المستوى من جودة الأداء،" كان ذلك فابيو كابيلو، مدرب يوفنتوس آنذاك متحدثاً عن ميسي بعد أدائه في كأس جوان غامبر 2005 والذي قدم فيه الساحر نفسه كلاعب شاب يتمتع بموهبة استثنائية.


Highlights FC Barcelona v Juventus (2-2, Gamper... por fcbarcelona

3- فيديو: هدف خرافي بعد مراوغة المدافعين برقصة مذهلة

شاهد كيف تلاعب سيرجي أوريول، مهاجم فريق برشلونة تحت 12 سنة، بدفاع سان كوجات مداعباً الكرة بحركة فنية مدهشة قبل هز الشباك بكل هدوء.

 

4- ميسي ضمن المرشحين العشرة لجائزة بوشكاش لعام 2015

اختير ليو ميسي ضمن المرشحين العشرة للفوز بجائزة بوشكاش التي تتوج أفضل هداف في السنة. ويدخل نجم برشلونة المنافسة على جائزة 2015 بفضل هدفه المذهل في مرمى أتلتيك بيلباو الذي افتتح به باب التسجيل للبلاوغرانا في نهائي كأس ملك أسبانيا ضمن منافسات الموسم الماضي.

5- أردا توران، جامع الكرات الذي استمتع عن كثب بهدف لويس إنريكي

صحيح أن أردا توران يعرف نجوم برشلونة الحاليين حق المعرفة، وهو الذي واجه البلاوغرانا في العديد من المباريات الكبيرة على مدى السنوات التي قضاها في أسبانيا. بيد أن النجم التركي تعرَّف على أبرز أسماء البلاوغرانا عن كثب قبل ما يزيد عن عقد من الزمن، حيث أنيطت به مهمة جمع الكرات عندما كان في سن المراهقة خلال مباراة غلطة سراي- برشلونة عام 2002 في دوري أبطال أوروبا.

6- فيديو حصري: هكذا عاش ميسي ملحمة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

 في هذا الفيديو، نستحضر أبرز اللحظات التي عاشها النجم الأرجنتيني في الكلاسيكو الأخير، منذ مغادرة مدينة برشلونة وحتى اللحظة التي وطأت فيها قدماه عشب ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدقيقة 56.

http://media3.fcbarcelona.com/media/asset_publics/resources/000/198/489/original/pic_2015-11-21_OTRO_MADRID-BARCELONA_18.v1448275292.JPG

 7- فيديو: أهداف برشلونة في نهائي دوري الأبطال

نستحضر الأهداف التاريخية التي قادت البلاوغرانا إلى الفوز باللقب الأوروبي في لندن (1992 و2011) وباريس (2006) وروما (2009).

8- فيديو حصري: أقوى اللحظات من رباعية برشلونة في مرمى ريال مدريد

ملخص مباراة الكلاسيكو وأهداف برشلونة الكاملة في ملحمة سانتياغو بيرنابيو التي أنهاها البلاوغرانا برباعية تاريخية في عقر دار الميرينغي.

 9- عشاق برشلونة يتطلعون لعودة أبطال الثلاثية على أحر من الجمر

بعد اكتشاف نتائج قرعة مباريات الليغا وتاريخ السوبر الإسباني، أظهر عشاق البلاوغرانا اهتماماً كبيراً بمعرفة أول خصوم فريقهم المفضل واكتشاف نجوم الفريق الكاتالوني في باكورة المباريات الرسمية.

 10-روما-برشلونة: القنوات الناقلة ومواقع البث الحي عبر العالم لمباراة البلاوغرانا الأولى في دوري الأبطال

كان عشاق برشلونة متعطشين لمشاهدة الفريق في مباراته الأولى ضمن حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي عندما حل ضيفاً على روما في قمة مواجهات الجولة الأولى من فعاليات المجموعة الخامسة في دوري الأبطال.


الرجوع الى أعلى الصفحة