fcb.portal.reset.password

Josep Maria Bartomeu / GERMÁN PARGA - FCB

أشاد رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو بالنجاحات المحققة خلال الموسم الماضي، مستعرضاً في الوقت ذاته رؤيته الاستراتيجية للسنوات الست المقبلة خلال ولايته الرئاسية.

ففي كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة لمندوبي أعضاء النادي صباح اليوم الأحد، قال الرئيس بارتوميو "يجب أن نشعر بالفخر لانتمائنا لعائلة برشلونة – فقد أصبحنا النادي رقم واحد في القرن الـ21 من بفضل نجاحنا الرياضي وانخراطنا الاجتماعي ونتائجنا الإيجابية على الصعيد الاقتصادي".

واستحضر الرئيس حصيلة الموسم الماضي، مشدداً على ضرورة بناء المستقبل انطلاقاً من "سلسلة الانتصارات الجديدة التي بدأناها من خلال هذه الثلاثية. كما استكملنا المرحلة الأولى من مشروع ’فضاء برشلونة‘، مع توطيد استراتيجية النادي الاقتصادية وتعزيز القدرة على توسيع أسواقنا العالمية، ناهيك عن حفاظنا على مكانتنا في صدارة وسائل الإعلام الاجتماعية والاتصالات الرقمية وتوسيع نطاق عملنا التضامني من خلال مؤسسة النادي".

هذا وقد أبلغ الرئيس بارتوميو أعضاء الجمعية العامة بأن المفاوضات لا تزال جارية مع الخطوط الجوية القطرية للتوصل إلى اتفاق بشأن عقد رعاية جديد اعتباراً من الموسم المقبل، موضحاً في هذا الصدد أن "لدينا التزام أمام أعضاء النادي بتحقيق أفضل صفقة ممكنة ونحن ما زلنا نعمل في هذا الاتجاه".

الرجوع الى أعلى الصفحة