fcb.portal.reset.password

 

اختار نجم كرة السلة الأمريكي كوبي براينت ملعب الكامب نو ليكون المحطة الأخيرة في حملته الدعائية لشركة نايكي، أحد الرعاة الرسميين لنادي برشلونة.

وبمناسبة اعتزاله المقرر في نهاية هذا الموسم، تُهدي شركة الملابس والمعدات الرياضية سلسلة محدودة من أحذية كرة السلة لأسطورة لوس أنجليس ليكرز، الذي سيزور بها أبرز المعالم الشهيرة حول العالم، ومن بينها معقل البلاوغرانا الذي يقف كل أسبوع شاهداً على تألق ميسي ونيمار وسواريز وإنييستا وبقية نجومه الفضلين من لاعبي الفريق الكاتالوني.

ويتمثل الرهان خلال هذا الفيديو الترويجي في البحث عن الحذاء الرياضي الذي تم تخبيئه في الكامب نو، على غرار ما شهده مرصد العلوم والابتكار في لوس أنجليس وغيره من الأماكن التي زارها كوبي براينت خلال هذه الحملة، التي وصل مداها إلى الشرق الأقصى في شنغهاي وتايوان.

يُذكر أن نجم كرة السلة الأمريكي أكد في أكثر من مناسبة إعجابه بنادي برشلونة، حيث زار نجوم الفريق الصيف الماضي خلال جولتهم التحضيرية في الولايات المتحدة وأُخذت له صور تذكارية مع اللاعبين الذين تبادلوا معه قميص النادي وقميص فريقه ليكرز أمام كؤوس الثلاثية التي أحرزها أبناء كاتالونيا في الموسم المنصرم.

وخلال حديثه مع بيكيه وإنييستا والمدرب لويس إنريكي، أعرب كوبي براينت بشغف كبير عن رغبته في حضور إحدى مباريات البلاغرانا في معقله بمدينة برشلونة، مذكراً بأنه لم يشاهد "أبداً أية مباراة في الكامب نو".


Kobe Bryant meets FC Barcelona in Los Angeles by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة