fcb.portal.reset.password

ميسي بطل مقال لصحيفة "فايننشال تايمز"

كشفت صحيفة "فايننشال تايمز" عن المخطط الاستراتيجي لنادي برشلونة، في مقال تحت عنوان "رئيس برشلونة يجعل مليار يورو هدف النادي"، حيث أوردت اليومية تصريحا للرئيس جوسيب ماريا بارتميو، لوسائل الإعلام الإنجليزية، قال فيه "نريد أن نكون أول ناد تصل مداخيله إلى مليار يورو".

وأضاف رئيس النادي الكاتالوني "لا يفكر أي ناد آخر سواء في كرة القدم أو أي رياضة أخرى في المدى البعيد، بعد موسم أو موسمين، لكن برشلونة يفكر في هذا الأمر"، ويقصد بذلك المخطط الاستراتيجي للنادي 2021، والذي تم طرحه على العاملين في النادي يوم الجمعة.

وردا على سؤال حول منافسي برشلونة، قال بارتميو إن أكبر منافس للنادي كان الدوري الإنجليزي، لأن الفرق هناك تنفق الأموال الكثيرة للاستفادة من خدمات خريجي مدرسة لاماسيا.

من جهتها، تطرقت يومية "إيكسبونسيون" للمخطط الطموح للنادي الكاتالوني، حيث نشرت على صفحاتها مقالا تحت عنوان "برشلونة يهدف لتحقيق مليار يورو بفضل سياسته التسويقية وحقوق النقل التلفزي في 2021"، حيث أكد رئيس النادي على أن "تحقيق النادي لنتائج إيجابية كانت له انعكاسات جيدة على الجانب الاجتماعي والاقتصادي للفريق، لكن وجب تغيير هذه المعادلة، بحيث لا يكون النجاح الاقتصادي مرتبطا فقط بالنتائج الرياضية الجيدة".


الرجوع الى أعلى الصفحة