fcb.portal.reset.password

Josep Maria Bartomeu celebra la victòria / JOANA BURGUÉS-FCB

ألقى جوسيب ماريا باتوميو كلمة، بعد انتخابة رئيسا جديدا للفريق، حيث شكر كل الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح هذا الاستحقاق التاريخي للفريق قائلا "أول شيء أود قوله، هو التعبير عن شكري لكل الأعضاء المشتركين في برشلونة، أولئك الذين صوتوا أو لم يصوتوا، سواء أكان لديهم مانع من التصويت أو لم يرغبوا في منح صوتهم لأي مرشح، شكرا لكم".

وأضاف بارتوميو "اليوم كان مثاليا، لقد برهنا أننا أفضل ناد في العالم"، ولم يفوت الرئيس الفرصة ليشكر منافسيه على روحهم الرياضية طيلة فترة الحملة الانتخابية، وعملهم الدؤوب للدفع بعجلة النادي الكاطالوني للأمام، مستطردا "سنحاول أن نكون عند حسن ظن كل الأعضاء والإدارات التي سبقتنا".

 

التصريحات الأخرى للرئيس الجديد

تابع بارتوميو "أريد أن أبعث برسالة إلى كل عشاق برشلونة في العالم، لقد كان اليوم حماسيا وقويا، وسنستمر في الفوز إذا منحنا للمدرب لويس إنريكي أفضل اللاعبين وراهنا على مؤسسة الفريق، والأكيد أننا سنقدم كل ما نملك"، لافتا النظر إلى أن "الفريق سيواصل انتصاراته بفضل لاماسيا والكرة النسوية ...".

وأردف الرئيس المنتخب "إذا نجحنا في برنامجنا وكنا معا سنكون حتما الأفضل، نعم نحن فريق يساند البلد، ويجب أن نواصل مهمتنا في استقلالية البارصا من القوى الاقتصادية والسياسية والإعلامية".

الرجوع الى أعلى الصفحة