fcb.portal.reset.password

نادي برشلونة وشركة نايكي يمددان عقد الشراكة بينهما

مدد نادي برشلونة وشركة نايكي عقد الرعاية الحالي، الذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2018. ويُعتبر اتفاق التعاون هذا خطوة تاريخية كبرى في عالم كرة القدم حيث يضع الأساس لشراكة ناجحة على المدى الطويل. وستُعرض تفاصيل الاتفاق على الجمعية العامة للنادي في اجتماعها القادم من أجل التصديق عليها.

وكان برشلونة ونايكي قد وقعا اتفاق الشراكة الأول في عام 1998، حيث امتدت هذه الشراكة لعقدين، فاز فيهما النادي أربع مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما تربع على عرشي الليغا في عشر مناسبات، محققاً كأس ملك إسبانيا أربع مرات، بينما تُوج في ثلاث مناسبات ببطولة كأس العالم للأندية وغيرها من الإنجازات والنجاحات.

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة

"من خلال هذا الاتفاق الجديد مع نايكي، نحن نوسع تحالفاً استراتيجياً بالغ الأهمية بالنسبة للنادي، مع تعزيز مكانتنا العالمية، جنباً إلى جنب مع علامة تجارية رائدة في الرياضة العالمية."

"نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق الجديد ونحن واثقون من أننا سنحتفل بالنجاحات الرياضية معاً على نحو مستمر".

تريفور إدواردز، رئيس نايكي براند

"برشلونة واحد من أعظم أندية كرة القدم، حيث يُلهم الملايين من عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون للغاية بمواصلة شراكتنا معاً".

"علاقتنا المتينة مع برشلونة تعزز مكانة نايكي الرائدة في كرة القدم ونحن متحمسون لفرصة مواصلة تطوير الرياضة الأكثر شعبية في العالم."


الرجوع الى أعلى الصفحة