fcb.portal.reset.password

 

يتيح نادي برشلونة لعشاقه من مختلف أنحاء العالم فرصة اللعب على أرضية الكامب نو.

للظفر بهذه الجائزة الغالية التي تمثل فرصة العمر لعشاق الساحرة المستديرة ومشجعي البلاغرانا، يتعين عليك إنشاء فريق يتألف من أصدقائك خلال الفترة بين 7و21 يونيو، حيث سيفوز الفريقان الحاصلان على أكبر عدد من المتابعين بفرصة خوض مباراة وجهاً لوجه يوم 7 يوليو على أرضية ملعب الكامب نو، علماً أن نادي برشلونة سيتولى دفع تكاليف النقل والإقامة.

يمكن أن تكون الفرق مختلطة بين الجنسين وأن تضم لاعبين ولاعبات من أي مكان في العالم، شريطة أن يكون جميع المشاركين والمشاركات قد بلغوا السن القانونية وأن تضم المجموعة ما لا يقل عن 11 من الأصدقاء. للمشاركة والحصول على فرصة اللعب بفريقك الخاص على ملعب برشلونة، يكفيك التسجيل بالنقر على الزر الأحمر المبين في أسفل الصفحة واتبَّاع التعليمات.

كيفية الحصول على متابعين؟

من خلال مشاركة الدعوة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، يمكنك جذب المتابعين من مختلف أنحاء العالم واستكمال صفوف أحد الفريقين الفائزين اللذين سيشاركان في هذه التجربة الفريدة من نوعها. نتمنى حظاً سعيداً للجميع!

[[BOTOVERMELL::شارك الآن++العب مباراة في الكامب نو::https://promo.fcbarcelona.com/play-a-match-at-camp-nou#/::HOR::NF::TRACKING::boto-noticia-ca::juga-al-camp-nou::]]

أربع خطوات بسيطة

1. سجل دخولك

2. أنشئ فريقك

3. أرسل دعوة لأصدقائك من أجل الانضمام للفريق

4. شجع جميع أعضاء فريقك على جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين


الرجوع الى أعلى الصفحة