fcb.portal.reset.password

ملعب كامب نو الجديد في أعين الصحافة الدولية

تجاوزت أصداء حفل تقديم ملعب كامب نو الجديد حدود إسبانيا لتصل إلى مختلف أنحاء العالم، حيث تناقلت وسائل الإعلام الدولية صور تصميم الاستاد الجديد الذي سيستوفي جميع المواصفات التي تتماشى مع روح القرن الحادي والعشرين، حيث سيكون مفتوحاً أمام الجميع.

فقدد خصصت وسائل إعلام دولية مرموقة مثل الغارديان وسكاي سبورتس وسي بي إس سبورتس وإي إس بي إن عدداً من التقارير للملعب الجديد الذي ستكتمل أشغال البناء فيه عام 2022. وعلى صعيد منطقة الأمريكتين، ظهرت صورة تصميم معقل نادي برشلونة الجديد في كل من تيليفيزا وأنيفيزيون وأوليه ولاناسيون، فيما حظي الحدث بتغطية واسعة في أوروبا من قبل لاغازيتا ديلو سبورت وبولا وذي سان، على سبيل المثال، علماً أن أكثر من 150 صحفياً من 60 وسيلة إعلام مختلفة كانوا حاضرين في حفل تقديم التصميم الرسمي لكامب نو الجديد.


NEW CAMP NOU - A dream open to the world: this... by fcbarcelon

ملعب الكامب نو الجديد يكشف معالمه للعالم

تم الخميس رسمياً تقديم التصميم النهائي لمشروع الكامب نو الجديد، الذي سيكون ملعباً ضخماً يستوفي جميع المواصفات التي تتماشى مع روح القرن الحادي والعشرين، حيث سيكون مفتوحاً أمام الجميع.

فقد كانت منصة الملعب الحالي ظهر اليوم مسرحاً لمراسم حافلة بالدلالات الرمزية، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والرياضية وممثلين عن مختلف فعاليات النادي، الإدارية منها والرياضية والمؤسسية، فضلاً عن عدد من اللاعبين الحاليين والقدامى. ويتميز التصميم الجديد بالانفتاح والأناقة والشفافية، فضلاً عن مراعاته للطابع المعماري المتوسطي واحترامه للبيئة المحلية وتقاليد النادي، كما يأخذ في الاعتبار راحة المتفرجين ودورهم في إنجاح الأحداث الرياضية.

[[BOTOVERMELL::ALL ABOUT THE++NEW CAMP NOU::http://www.fcbarcelona.com/club/new-camp-nou::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة