fcb.portal.reset.password

عاشت جماهير برشلونة لحظات رائعة خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد، وسيكون أمامها فرصة لمشاهدة مواجهة خاصة أخرى ويتعلق الأمر بكلاسيكو الأساطير، مساء يوم الجمعة، على ملعب المدينة الرياضية كاميل شمعون، في العاصمة اللبنانية بيروت، وبمقدور الجماهير متابعة اللقاء على موقع fcbarcelona.com، وأيضا على الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك.


وبخصوص المباراة، قال خوسي ماريا باكيرو، مدرب أساطير برشلونة "نشعر بالحماس لخوض هذه التجربة والقدوم إلى لبنان، فالكل يعلم أن الليغا أقوى دوري في العالم، وسنقدم عرضا قويا وجميلا لكل الجماهير، التي ستتابع النجوم السابقين في الناديين، ونأمل أن نكون عند حسن عشاق الفريقين، ومن المؤكد أن لاعبي برشلونة سيخرجون كل ما في جعبتهم للفوز باللقاء".


وخاص أساطير برشلونة حصة تدريبية، يوم الخميس، حضرها ما يفوق 200 شخص، ومن المنتظر أن يتابع مواجهة يوم الجمعة أكثر من 45 ألف شخص في ملعب المدينة الرياضية في بيروت.


كما حظي رونادينهو ورفاقه باستقبال من طرف رئيس وزراء لبنان سعد الحريري، وزار أساطير النادي الكاتالوني عددا من المدارس التعليمية، التي أطلقت فيها مؤسسة برشلونة برنامج FutbolNet ومنح الفرصة لعدد من الأطفال للقاء نجومهم المفضلين.


الرجوع الى أعلى الصفحة