التوقيع على الاتفاق بين برشلونة وشركو ديزير | GERMÁN PARGA - FCB

أعلن نادي برشلونة وديزير الشركة العالمية في مجال الموسقى، توصلهما إلى اتفاق، يوم الجمعة، حيث تصبح الشركة الموسيقية المحتضن الرسمي للموسيقى في النادي.


وبموجب هذا العقد، ستمنح الشركة لإعضائها فرصة الاستمتاع بالقناة الموسيقية الرسمية للنادي، إضافة إلى عروض ممتازة أخرى، حيث ستقدم الشركة أكثر من 100 أغنية للنادي الكاتالوني، وأيضا الأغاني التي ينصت إليها اللاعبون قبل خوض المباريات.


وسيكون بإمكان الأعضاء المشتركين في هذا العرض الفوز بجوائز للنادي الكاتالوني، أما المنخرطون في النادي وأصحاب الاشتراكات فأمامهم فرصة للفوز بعضوية ممتازة في الشركة الموسيقية، والاستماع إلى عدد لا محدود من الأغاني.

 

تصريح المدير التجاري للنادي الكاتالوني: فرانسيسكو كلافو
"بفضل شركة ديزير، أصبح للنادي قناة جديدة للموسيقى، وبالتالي الوصول إلى قلوب كل عشاق البلاوغرانا في العالم، فالكل أضحى بإمكانه الاستماع إلى القناة، والاستمتاع بأغاني النادي، وهذا الاتفاق يعزز مكانتنا المتقدمة ويظهر عزيمتنا وقدرتنا الإبداعية". 

 

تصريح المدير التجاري لشركة ديزير: غولان شايكد
"نحن سعداء بالتعامل مع شريك عالمي بحجم برشلونة، ونصبح بالتالي قناته الموسيقية الرسمية، وهذا الأمر سيدفعنا لاقتراح أغاني خاصة على المشتركين معنا، كما سنتقاسم معهم الأغاني التي يستمع إليها اللاعبون".

Més informació sobre Deezer