fcb.portal.reset.password

 

سيكون نادي برشلونة وعدد من نخبة الأندية الرائدة في أوروبا والعالم، إلى جانب عدد من كبار لاعبي كرة القدم، جزءاً لا يتجزأ من منصة كرة القدم الرقمية الجديدة التي سترى النور قريباً تحت اسم “داغاوات”.

كما سيشارك كبار نجوم اللعبة في هذا المشروع الذي سيقدم محتويات حصرية لعشاق كرة القدم في خطوة ستتيح لهم فرصة الاقتراب أكثر من فرقهم ولاعبيهم المفضلين.

وسيكون الوصول إلى “داغاوات” بالمجان، حيث سيشمل المحتويات الرقمية التي تقوم بإنشائها الأندية واللاعبون قبل أربع وعشرين ساعة من نشرها في أية منصة أخرى (باستثناء القنوات الرسمية لنادي برشلونة والأندية واللاعبين المعنيين)، مما سيجعل منها المصدر الرئيسي للجماهير الساعية إلى أخبار حصرية حول الأندية واللاعبين.

وستشمل هذه الخدمة أيضاً صفحات شخصية لأبرز الأساطير والمؤثرين والناشرين في عالم كرة القدم. وفي هذا الصدد، قال إليوت ريتشاردسون، رئيس وأحد مؤسسي “داغاوات” إن "عشاق كرة القدم متعطشون لاكتشاف أحدث الأخبار والمحتويات عن اللعبة التي يعشقونها. ومن خلال “داغاوات”، قمنا بإنشاء الوجهة التي ستشمل أفضل المحتويات من داخل الملاعب ومن خلف الكواليس بالنسبة لأكبر الفرق واللاعبين الراغبين في مواصلة تحسين علاقتهم مع الجماهير".

من جهته، قال فراسيسكو كالفو، الرئيس التنفيذي لقسم الإيرادات بنادي برشلونة، "إن عشاق كرة القدم في العصر الحديث يسعون إلى معرفة الوجه الحقيقي لما يقع خارج الملعب، وهم يتطلعون إلى إيجاد ذلك بسرعة وسهولة. ومن خلال “داغاوات”، يملك برشلونة قناة جديدة ليكون أكثر قرباً من عشاقه".

وبالإضافة إلى نادي برشلونة، يشمل هذا المشروع أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وميلان ويوفنتوس.

هذا ومن المقرر إطلاق منصة “داغاوات” في شهر نوفمبر المقبل، حيث ستكون متاحة على شكل موقع إلكتروني وتطبيق رقمي، علماً أن المستخدمين سيجدونها في نسخ مختلفة – من الحاسوب إلى الهواتف النقالة مروراً عبر الأجهوة اللوحية، وذلك بثماني لغات مختلفة: الإنكليزية، الإسبانية، الكتالونية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية والإندونيسية.


الرجوع الى أعلى الصفحة