fcb.portal.reset.password

 

قام نادي برشلونة لكرة القدم والخطوط الجوية القطرية بتمديد اتفاق الرعاية الرئيسي لمدة موسم واحد، حيث سيمتد العقد الجديد حتى 30 يونيو 2017، وذلك تحت نفس البنود التي تحكم الشراكة الحالية.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية، إحدى شركات الطيران الأسرع نمواً في العالم خلال السنوات الأخيرة، قامت بمضاعفة عدد رحلاتها إلى مدينتي برشلونة ومدريد منذ أن أصبحت الراعي الرسمي لنادي برشلونة في عام 2013.

كما عملت الخطوط الجوية القطرية ونادي برشلونة معاً بشكل وثيق لتطوير استراتيجيات للترويج لمدينة برشلونة في آسيا، وهو ما ترتب عنه زيادة كبيرة في عدد المسافرين من آسيا والمحيط الهادئ إلى العاصمة الكاتالونية.

هذا وتخصص شركة الطريان القطرية حالياً ما لا يقل عن 14 رحلة دون توقف أسبوعياً من الدوحة إلى برشلونة مع توفير نقاط ربط كبيرة لمختلف الوجهات في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا.

وبمناسبة تمديد عقد الشراكة مع القطرية، قال مانيل أرويو، نائب رئيس نادي برشلونة المسؤول عن مجال التسويق والاتصالات: "لقد ساعدتنا الخطوط الجوية القطرية لنجعل نادي برشلونة يكبر أكثر فأكثر خلال السنوات الأخيرة. فالنجاح الذي حققه النادي في هذه الفترة كان جزئياً بفضل عملهم أيضاً. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من العمل معاً لموسم آخر، ونحن نأمل أن نواصل على نفس المنوال الذي قادنا إلى النمو جنباً إلى جنب".

ومن جهته، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "قبل ثلاث سنوات، دخلنا للمرة الأولى في شراكة رياضية بارزة من هذا القبيل. نحن نفخر ونعتز للغاية بمواصلة هذه العلاقة. إننا نتطلع بأمل كبير إلى تحقيق موسم رائع معاً".

مصافحة بين مانيل أرويو وأكبر الباكر بعد الاتفاق على تجديد عقد الرعاية.

الرجوع الى أعلى الصفحة