عرض نادي برشلونة، يوم الأربعاء، رسميا برنامج Masia 360، الذي يعد جزءا من استراتيجية FCB Coneixement ، وحضر العرض أزيد من 600 رياضي من مختلف الأنواع (كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد...)، كما تواجد في الحدث كل من الرئيس جوسيب ماريا بارتميو ونائبي الرئيس والمدير التنفيذي العام أوسكار غراو وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
 
ويعد برنامج Masia 360 مكونا أساسيا في الاستراتيجية الإبداعية والثورية المعروفة باسم FCB Knowledge، التي وضعها النادي لضمان تميزه الكبير في مجال المعرفة والتدريب وعلاقاتهما مع الرياضة، المبنية على مشرعين أساسيين هما Masia 360 و  FCB Universitas. 
 
وخلال الحفل رحب رئيس النادي بالحضور الكبير، مؤكدا على أن هدف المشروع هو "مساعدة الإنسان على الإبداع والخلق عبر الرياضة، فالتربية هي هدفنا، وبالتالي فإن برنامج Masia 360، هو مشروع طموح، ينبغي علينا أن نوفر له كل مصادر النجاح".
 
وغاب عن الحفل، قائد البلاوغرانا إنييستا بسبب الإصابة، لكنه شارك في الفيديو، الذي تم عرضه، ويصور السنوات التي قضاها في لاماسيا، بعد وصوله للنادي، حيث شجع الرياضيين المنخرطين في المشروع على العمل بقوة، وتطوير إمكانياتهم في الشق الرياضي والإنساني.