fcb.portal.reset.password

احتفل نادي برشلونة، يوم السبت، بالذكرى 25 لفوز البلاوغرانا بكأس أوروبا للأندية البطلة في ويمبلي يوم 20 مايو 1992 على نادي سامبدوريا، وحضر هذا الحدث الكبير الرئيس جوسيب ماريا بارتميو ونائبه جوردي كاردونير والنجم السابق وعراب الحفل خوسي ماري باكيرو، بالإضافة إلى ضيوف آخرين.

الاحتفال في الكامب نو يوم 10 يوينو
سيتم استقبال أبطال ملحمة ويمبلي 92 في الكامب نو، يوم 10 يونيو، لخوص مباراة مصغرة ضد فريق يضم عددا من الأساطير الدولية، في أجواء احتفالية كبيرة جدا، وسيحضر هذا الحدث النجم الهولندي رونالد كومان، مسجل الهدف القاتل في مرمى سامبدوريا.

قميص للذكرى
في آخر الحفل أكد الرئيس جوسيب ماريا بارتيمو على أن "هدف كومان كان له وقع كبير وجعل الفريق يدخل مرحلة جديدة في التاريخ ويتحول إلى ناد متعطش للألقاب ومحبوب في العالم بأسره"، مضيفا "كرويف كان يقول دائما للاعبيه استمتعوا باللعب، وقد نجح في أن يرسم للنادي طريق التألق والتي تبدأ من ملاعب التدريب في لاماسيا".
كما تم خلال هذا الحفل تقديم القيمص الذي يخلد ذكرى ويمبلي، وسيرتديه نجوم برشلونة خلال مواجهتم لنادي إيبار، وعليه شعار #Wembley25, 20 mayo 1992'. ومن المعلوم أن قميص النادي لهذا الموسم تم تصميمه خصيصا لإحياء ذكرى موسم 91-92 التاريخي.

الرجوع الى أعلى الصفحة