fcb.portal.reset.password

 

أصبح بإمكان عشاق البلاوغرانا الاستمتاع بحساب نادي برشلونة  على منصة كرة القدم الرقمية الجديدة التي رأت النور اليوم الاثنين تحت اسم “داغاوات(Dugout.com)، حيث انضم إليها عدد من نخبة الأندية الرائدة في أوروبا والعالم.

وسيشارك كبار نجوم اللعبة في هذا المشروع الذي سيقدم محتويات رقمية حصرية لعشاق كرة القدم في خطوة ستتيح لهم فرصة الاقتراب أكثر من فرقهم ولاعبيهم المفضلين.

وسيكون الوصول إلى “داغاوات” بالمجان، حيث سيشمل محتويات تقوم بإنشائها الأندية واللاعبون، وذلك قبل أربع وعشرين ساعة من نشرها في أية منصة أخرى، علماً أن القنوات الرسمية للنادي ستحظى بهذه الحقوق الحضرية كذلك.

وبالإضافة إلى إلى المحتويات الحصرية، ستشمل هذه الخدمة أيضاً صفحات شخصية لأبرز نجوم الأندية المنضمة إلى هذه المبادرة المشتركة، فضلاً عن عدد من الأساطير والمؤثرين والناشرين في عالم كرة القدم.

وفي هذا الصدد، قال فراسيسكو كالفو، الرئيس التنفيذي لقسم الإيرادات بنادي برشلونة، "بدءاً من اليوم، ومن خلال داغاوات، سيملك برشلونة قناة جديدة ليكون أكثر قرباً من عشاقه"، مضيفاً أن "المحتويات الرقمية أصبحت في عالم كرة القدم بمثابة منبع لأفضل الأخبار والصور والمعارض والإحصائيات ومقاطع الفيديو لأفضل الفرق واللاعبين في العالم. وفي هذا السياق، سيوفر لنا داغاوات فرصة لتقديم محتوياتنا الرقمية في حلة جديدة وهو ما من شأنه أن يضع المشجعين في قلب الحدث أكثر فأكثر".

من جهته، قال إليوت ريتشاردسون، رئيس وأحد مؤسسي “داغاوات” إن هذه المنصة "صُممت وأُحدثت من أجل الجماهير. تُعتبر كرة القدم اليوم رياضة عالمية حيث لا تتطلع الجماهير فقط إلى رؤية لاعبي بلدانها، ولكنها تتعطش إلى متابعة لاعبين وفرق من مختلف أنحاء العالم، سواء داخل الملعب أو خارجه. وهذا ما يُوفره مشروع داغاوات، الذي يمنح المشجعين فرصة الحصول على محتويات حصرية تمكنهم من معرفة ما يحدث وراء الكواليس داخل الأندية".

يُذكر أن داغاوت توصل إلى اتفاق مع ما لا يقل عن 30 من الأندية عبر مختلف أنحاء العالم. وبالإضافة إلى برشلونة، يشمل هذا المشروع أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وميلان ويوفنتوس.

هذا سيكون داغاوت متاحاً على شكل موقع إلكتروني وتطبيق رقمي، علماً أن المستخدمين سيجدونها في نسخ مختلفة – من الحاسوب إلى الهواتف النقالة مروراً عبر الأجهوة اللوحية، وذلك بثماني لغات مختلفة: الإنكليزية، الإسبانية، الكتالونية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية والإندونيسية.


الرجوع الى أعلى الصفحة