fcb.portal.reset.password

سيتم افتتاح مدرستين جديدتين في سيدني وبريسبان بحلول بداية موسم 2017/18 | FCBESCOLA AUSTRALIA

امتدت شعبية مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم إلى قارة أوقيانوسيا بعد إعلان افتتاح مدرستين جديدتين في سيدني وبريسبان بحلول بداية موسم 2017/18، الذي سيشهد تدشين 33 مدرسة جديدة في جميع القارات الخمس.

ويأتي افتتاح مدرستي سيدني وبريسبان الدائمتين بعد إقامة عدد من المعسكرات التدريبية منذ عام 2015 في كل من أستراليا ونيوزيلندا.

يُذكر أن مدرسة كرة القدم تقوم على فلسفة نادي برشلونة، وهي تستهدف الأولاد والبنات من سن السادسة وحتى الثامنة عشرة، حيث يتمثل هدفها الأساسي في توفير التدريب المتكامل للطلاب. كما تمثل نموذج أكاديمية التدريب الذي يصدره النادي على الصعيد الدولي في نشر اسم برشلونة ونقل فلسفة العمل والقيم المرتبطة به إلى كافة أرجاء العالم.

وتعمل مدارس نادي برشلونة وفق نموذج فريد من نوعه وقائم بذاته، حيث يقوم على المنهجية المتبعة في نادي برشلونة، من خلال أسلوب مبني على اللعب الإبداعي والهجومي، مع إيلاء أهمية قصوى لنقل قيم النادي إلى الطلاب مثل الاحترام والجهد والطموح والعمل الجماعي والتضامن والتواضع.

هذا ويزخر نادي برشلونة حالياً بما لا يقل عن 23 مركزاً للتدريب في إطار مشروع مدرسة كرة القدم، بالإضافة إلى 170 معسكراً تدريبياً و50 من التجمعات التدريبية في أكثر من 40 بلداً بالقارات الخمس، وذلك بمشاركة أكثر من 40.000 طفل في مختلف الفعاليات. وجدير بالذكر أن الأسابيع القليلة القادمة ستشهد افتتاح مدرستين جديدتين في غواتيمالا ومونتريال (كندا)، على أن يتم تدشين مدارس أخرى في الصين والولايات المتحدة قبل بداية الموسم المقبل.


الرجوع الى أعلى الصفحة